شاهد.. الإطاحة برابع أشهر المفحّطين بالقريات و"درباوي فيديو الأربعين" - تايم تايمز
الجمعة 20 سبتمبر 2024




الأخبار أخبارمحلية › شاهد.. الإطاحة برابع أشهر المفحّطين بالقريات و"درباوي فيديو الأربعين"

شاهد.. الإطاحة برابع أشهر المفحّطين بالقريات و"درباوي فيديو الأربعين"

"العتيبي": معركة المرور مع مثيري الفوضى مستمرّة حتى القضاء على الظاهرة
 شاهد.. الإطاحة برابع أشهر المفحّطين بالقريات و
عرعر تايمز - متابعات : أطاحت ‏شعبة السير بمرور القريات، برابع مفحّط مطلوب لديها والذي يعتبر ضمن أربعة مفحطين معروفين ومطلوبين على مستوى القريات؛ حيث جاءت عملية القبض عليه بعد عملية تتبّع معقّدة جداً؛ ذلك بمتابعة مباشرة من مدير مرور القريات العقيد، عبدالعزيز بن محمد البريذع.

وتمكّن أفراد مرور القريات من القبض على أحد "الدرباوية" الذين ظهروا في مقطع فيديو تم نشره قبل عدّة أيام أثناء قيام عدد ممن يطلقون على أنفسهم "الدرباوية" بالتجمهر والتفحيط بسياراتهم من خلال مسيرة من عدّة سيارات بشارع الأربعين بالقريات تسبّبوا خلالها في إغلاق الطريق الأكبر بالمدينة وإثارة الفوضى عليه ما تسبّب في توقف للحركة المرورية بالشارع لعدّة دقائق وتعطل قائدي المركبات الأخرى على الطريق.

وذكر المتحدّث الرسمي بمرور القريات الرائد متعب العتيبي، لـ"سبق"، أن الفيديو المنشور ظهر به سيارتان من نوع "هايلكس" إحداهما غمارة واحدة، وتم ضبطها وإيداع قائدها بالتوقيف، والأخرى أكّد أنها معروفة لدى أفراد المرور، وجارٍ تتبعها لضبطها بمشيئة الله.

وكشف "العتيبي" أنه ومنذ بداية هذا الشهر تم -بتوفيق الله وفضله- ضبط ما يقارب 21 مركبة يملكها مطلوبون من الدرباوية والمفحطين الذين ارتكبوا عدداً من المخالفات بعدد من شوارع المدينة، مؤكداً أن "مرور القريات" سيواصل جهوده وعزمه بعون الله للقبض على كل شخص يخالف الأنظمة المرورية ويتسبّب في إزعاج الأهالي ويعرّض حياتهم للخطر.

وتمنى من أولياء الأمور والأسر بالقريات وقراها، متابعة أبنائهم خصوصاً فئة المراهقين منهم، وحمايتهم من قيادة مركباتهم واستخدامها في تصرّفات خاطئة ومخالفة للأنظمة المرورية، والتي قد تعرّض أرواحهم وأرواح الآخرين من قائدي المركبات الأبرياء وعائلاتهم -لا سمح الله- لحوادث مرورية خطيرة، قد تنتهي بالوفاة لأحدهم أو كلّهم لا قدّر الله.

تأتي هذه الجهود من إدارة المرور بالقريات، بعد تزايد ظاهرة التفحيط بالمحافظة، وشكاوى عدد كبير من أهالي الأحياء منها، وهو ما ضاعف الجهود للإدارة وتكثيف عدد من الدوريات السرّية بعدد من المواقع؛ للقبض على ممارسي هذه الظاهرة الخطرة والمزعجة والحد من انتشارها.

image

image

image

image

تعليقات تعليقات : 0 | إهداء إهداء : 0 | زيارات زيارات : 632 | أضيف في : 04-18-2016 10:51 | شارك :


تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

install tracking codes
للتواصل من خلال الواتساب 0506662966 ـــ 0569616606 البريد الالكتروني للصحيفة arartimes@arartimes.com ص ب 1567 الرمز البريدي 91441