وزراء يعلنون بدء العمل لتنفيذ رؤية المملكة 2030 - تايم تايمز
الجمعة 20 سبتمبر 2024




الأخبار أخبارمحلية › وزراء يعلنون بدء العمل لتنفيذ رؤية المملكة 2030

وزراء يعلنون بدء العمل لتنفيذ رؤية المملكة 2030

ولي العهد: أدعم عضيدي وأخي ويدي اليمنى محمد بن سلمان
وزراء يعلنون بدء العمل لتنفيذ رؤية المملكة 2030
عرعر تايمز - متابعات : فيما تواصَل الاهتمام داخلياً وخارجياً بمحاور رؤية المملكة 2030؛ أعلن وزراءٌ البدء فعلياً في العمل على تنفيذها.
وهنَّأ ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز، البلاد بإطلاق الرؤية.
وكتب في تغريدةٍ أمس على حسابه الرسمي في موقع “تويتر”: “أهنئ الوطن بإطلاق #رؤية_السعودية_2030 وأدعم عضيدي وأخي ويدي اليمنى #محمد_بن_سلمان على هذه الرؤية الطموحة، حفظ الله ملكنا، وحفظ وطننا”.
في الوقت نفسه؛ أفاد وزير المالية، الدكتور إبراهيم العساف، بعمل الوزارة مع الأجهزة الحكومية لبلورة برنامج عملها المستقبلي المتفق مع الرؤية، مؤكِّداً “نحن على قناعة بأنه (البرنامج) سيسهم في تنفيذ ما تضمنته الرؤية من أهداف”. وأعلن “ستعمل الوزارة بالتعاون مع الأجهزة الحكومية المختلفة وبمتابعة وإشراف مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية؛ على معالجة التحديات التي تواجه المالية العامة، في جانبيها الإنفاق والإيرادات”، مُبيِّناً “لذلك سيستمر العمل على تطوير أسلوب إعداد الميزانية العامة للدولة». ووصف العساف الرؤية بأنها طموحة ولكن واقعية، إذ تتضمن خططاً وبرامج جادة لتنويع الاقتصاد والحد من الاعتماد على النفط كمصدر للدخل.وفقا لصحيفة "الشرق"
بينما كشف وزير الصحة، المهندس خالد الفالح، عن عمل فريقٍ في الوزارة يضمُّ خبراتٍ وكفاءات على التنسيق للرؤية ودعم جهودها وتحقيق تطبيق متسارع وفاعل لها من خلال برنامج “التحول الوطني”. ولفت الفالح إلى تطلُّع العاملين في “الصحة” بحماس إلى المساهمة في جهود التحول الوطني في المجال الصحي. في ذات السياق؛ ذكر وزير الشؤون البلدية والقروية، المهندس عبداللطيف آل الشيخ، أن استراتيجية العمل البلدي التي تنفِّذها الوزارة حالياً تأتي في ظل الرؤية المستقبلية.

تعليقات تعليقات : 0 | إهداء إهداء : 0 | زيارات زيارات : 448 | أضيف في : 04-27-2016 02:05 | شارك :


تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

install tracking codes
للتواصل من خلال الواتساب 0506662966 ـــ 0569616606 البريد الالكتروني للصحيفة arartimes@arartimes.com ص ب 1567 الرمز البريدي 91441