"سياحة الشمالية "والمجلس البلدي يناقشان آليةالمهرجانات والفعاليات في صيف عرعر37 - تايم تايمز
الخميس 19 سبتمبر 2024




الأخبار الحدود الشمالية › "سياحة الشمالية "والمجلس البلدي يناقشان آليةالمهرجانات والفعاليات في صيف عرعر37

"سياحة الشمالية "والمجلس البلدي يناقشان آليةالمهرجانات والفعاليات في صيف عرعر37

عرعرتايمزـ خالد العنزي

عقد مدير عام الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمنطقة الحدود الشمالية الدكتور جهز بن برجس الشمري اجتماعاً مع الأستاذ رسام بن مبارك العنزي رئيس المجلسالبلدي وأعضاء المجلس البلدي بمقر قاعة الاجتماعات في فرع الهيئة بمنطقة الحدود الشمالية، تم خلالها مناقشة آليةإقامة مهرجان صيف عرعر القادم، وتوفير كافة الاستعداداتوالتجهيزات لإقامة فعاليات الصيف من أنشطه ترفيهيةمتنوعة تخدم جميع الفئات بالإضافة إلى تهيئة المكان لإقامةالفعاليات عليها.

وأشار د.جهز بن برجس الشمري مدير عام الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمنطقة الحدود الشمالية أنه تماستعراض عدداً من الآليات المقترحة لتطوير برامجالمهرجان، ومناقشة أدوار الشركاء في دعم المهرجان وتحقيقأهدافه.

وأضاف د. الشمري أنه تم الخروج بعدة توصيات سيتم عملخطة لها ومناقشتها مع الشركاء. وكانت أهم التوصياتأهمية وجود شريك تسويقي من القطاع الخاص لوضعالخطط التسويقية والإعلانية للمهرجان بالإضافة لتفعيل دورالشركاء الداعمين، وكذلك وضع تصور كامل للمهرجانوتطوير عناصره، وتنوع الفعاليات والأنشطة. تمهيداً لعرضالمقترحات والتوصيات على لجنة الفعاليات والمهرجاناتبإمارة المنطقة لصدور الموافقات الرسمية وفقاً لمشروعالإجازات الصادر من الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطنيوالمعتمد من سمو أمير المنطقة رئيس مجلس التنميةالسياحية وتنفيذا لتوجيهات سموه الكريم في تظافر الجهودبين الجهات الحكومية والخاصة.

وقدم - الشمري- شكره وتقديره للأستاذ رسام بن مبارك العنزي رئيس المجلس البلدي بمدينة عرعر الاستاذ وأعضاءالمجلس البلدي على مبادرتهم وحرصهم على خدمة المواطنوتوفير سبل الترفية اللازمة لسّواح وزوار المنطقة.

مؤكداً د. الشمري - في نهاية حديثة أن هذه الجهودوالاستعدادات والجاهزية تأتي وفقاً لتوجيهات كريمه منلدن صاحب السمو الأمير الدكتور مشعل بن عبدالله بنمساعد وحرص واهتمام من صاحب السمو الملكي الأميرسلطان بن سلمان رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراثالوطني بما يلبي رغبات وتطلعات المجتمع المحلي وزائري المنطقة.

تعليقات تعليقات : 0 | إهداء إهداء : 0 | زيارات زيارات : 519 | أضيف في : 05-13-2016 08:17 | شارك :


تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

install tracking codes
للتواصل من خلال الواتساب 0506662966 ـــ 0569616606 البريد الالكتروني للصحيفة arartimes@arartimes.com ص ب 1567 الرمز البريدي 91441