خادم الحرمين: سنبقى حريصين على لم الشمل العربي والإسلامي - تايم تايمز
الجمعة 20 سبتمبر 2024




الأخبار أخبارمحلية › خادم الحرمين: سنبقى حريصين على لم الشمل العربي والإسلامي

خادم الحرمين: سنبقى حريصين على لم الشمل العربي والإسلامي

الملك سلمان هنأ المسلمين بحلول رمضان .. ووجه بالاستفادة من المواقع الجاهزة في توسعة الحرم المكي
خادم الحرمين: سنبقى حريصين على لم الشمل العربي والإسلامي
عرعر تايمز - متابعات : أعلنت السعودية ودول إسلامية عدة، أمس، عن ثبوت رؤية هلال شهر رمضان لهذا العام، وأن اليوم الاثنين، هو غرة شهر الصيام الفضيل.

وبهذه المناسبة تبادل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، والأمير محمد بن نايف ولي العهد، والأمير محمد بن سلمان ولي ولي العهد، التهاني والتبريكات مع زعماء دول العالم الإسلامي والعربي ورؤساء الحكومات وكبار الشخصيات السياسية والدينية، سائلين الله عز وجل أن يعيده على الأمة الإسلامية والعربية والعالم كافة بالخير واليمن والبركات.وفقا لصحيفة "الشرق الاوسط"

وقال خادم الحرمين الشريفين، في كلمة هنأ عبرها المسلمين بحلول الشهر الفضيل، إن «العالم كله يشتكي من داء الإرهاب بكل أشكاله وصوره، ومهما تنوعت بواعثه الخبيثة فهو انحراف عن الفطرة السوية، لا يفرق بين الحق والباطل، ولا يراعي الذمم، ولا يقدر الحرمات، فقد تجاوز حدود الدول، وتغلغل في علاقاتها، وأفسد ما بين المتحابين والمتسامحين، وفرق بين الأب وابنه، وباعد بين الأسر، وشرذم الجماعات». وأضاف الملك سلمان، أن «الإسلام دين الرحمة والرأفة والمحبة والوسطية، وهو يدعو إلى السلام والعدل ونبذ العنف والتطرف، وإننا نسأل الله في هذا الشهر المبارك أن يعين الأمة الإسلامية والعالم أجمع على اجتثاث هذا الوباء والقضاء عليه».

وتابع خادم الحرمين أن السعودية، ومنذ أسسها الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن - رحمه الله - «جعلت وحدة الأمة الإسلامية، والسعي في لم الشمل العربي والإسلامي هدفها الذي تسعى إليه دائما، وتحرِص على تحقيقه»، مؤكدا: «سنبْقى حرِيصين على هذا الهدف النَبِيل قيادة وشعبا، نفرح لفرح إخوانِنا المسلمين، ونحزن لحزنِهِم، ونسهِم في إصلاح ما تصدع من جِدارِ الأمة وكيانها العزِيزِ علَينا، بِوقوفِنا معهم في الشدة والرخاء».

من جهة أخرى، أصدر خادم الحرمين الشريفين أمرا بالاستفادة من المواقع الجاهزة بمبنى التوسعة والساحات الخارجية الشمالية والغربية والجنوبية وأجزاء من الساحات الشرقية بمشروع خادم الحرمين الشريفين لتوسعة المسجد الحرام والعناصر المرتبطة بها.

تعليقات تعليقات : 0 | إهداء إهداء : 0 | زيارات زيارات : 411 | أضيف في : 06-06-2016 12:44 | شارك :


تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
9.01/10 (10 صوت)

install tracking codes
للتواصل من خلال الواتساب 0506662966 ـــ 0569616606 البريد الالكتروني للصحيفة arartimes@arartimes.com ص ب 1567 الرمز البريدي 91441