أمير تبوك لوالد «البلوي»: أنتم محل ثقة.. ما حدث ابتلاء وعلينا مراقبة أبنائنا - تايم تايمز
الجمعة 20 سبتمبر 2024




الأخبار أخبارمحلية › أمير تبوك لوالد «البلوي»: أنتم محل ثقة.. ما حدث ابتلاء وعلينا مراقبة أبنائنا

أمير تبوك لوالد «البلوي»: أنتم محل ثقة.. ما حدث ابتلاء وعلينا مراقبة أبنائنا

أمير تبوك لوالد «البلوي»: أنتم محل ثقة.. ما حدث ابتلاء وعلينا مراقبة أبنائنا
عرعر تايمز - متابعات : التقى صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك بديوان الإمارة أمس المواطن مسلم حماد النجيدي البلوي والد منفذ العملية الإرهابية في المدينة المنورة في محيط المسجد النبوي الشريف وعددا من إخوانه وأعمامه وجماعته الذين وفدوا إلى إمارة المنطقة، معلنين شجبهم واستنكارهم من العمل الإجرامي وكل الأعمال الإرهابية التي لا يقرها ولا يقبلها دين ولاعقل، ولا يرضى بها كل إنسان عاقل. مؤكدين أن منفذ هذا الجرم المشين لا يمثل إلا نفسه. مجددين الولاء لخادم الحرمين الشريفين وولي العهد وولي ولي العهد - حفظهم الله - ومقدمين أصدق التعازي والمواساة لأسر ورجال الأمن الذين استشهدوا في هذه الحادثة.
وقال أمير تبوك مخاطبا البلوي وأبناءه وجماعته: إن هذا العمل الإجرامي ابتلاء، والثقة ولله الحمد فيكم موجودة، وأنتم محل الثقة والتقدير والاحترام لدى خادم الحرمين الشريفين وولي العهد وولي ولي العهد، ولا يوجد لدينا شك فيكم ولا في ولائكم، ولا ينعكس مثل هذا الفعل الإجرامي عليكم.وفقا لصحيفة "عكاظ"
وأضاف بأن منفذ العملية آذى نفسه قبل أن يؤذي غيره. داعيا الجميع إلى متابعة أبنائهم بدقة وملاحظة أي تغير في سلوكهم. والتعاون مع الجهات المسؤولة كافة. كما دعا أمير تبوك الله أن يتغمد الشهداء من رجال الأمن الذين استشهدوا في هذه الجريمة البشعة وأن يتقبلهم بواسع رحمته وأن يشفي المصابين منهم.
من ناحية أخرى أثنى أمير تبوك على إنجازات رجال الأمن بصفة عامة ورجال المباحث العامة بصفة خاصة في توجيههم ضربات استباقية ضد الفئة الضالة. وقال في كلمته في اللقاء الأسبوعي بالمواطنين، إن المملكة بقيادتها الرشيدة وشعبها الأبي هي نموذج لما يجب أن تكون عليه المجتمعات التي تسعى لبلوغ الكمال، وما يقوم به رجال الأمن كمثال من تضحيات ونجاحات منقطعة النظير في إحباط المخططات التي تستهدف أمن واستقرار المملكة قبل وقوعها، خير شاهد وأمر يفرح المواطنين. والمملكة ماضية في تقديم رسالتها، وباقية على مواقفها تجاه محاربة الإرهاب وتقديم العون لكل من تثبت حاجته، داعيا إلى الالتفاف حول الوطن والابتعاد عن الشائعات التي تستهدف زرع الفتنة.

تعليقات تعليقات : 0 | إهداء إهداء : 0 | زيارات زيارات : 486 | أضيف في : 07-13-2016 03:56 | شارك :


تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

install tracking codes
للتواصل من خلال الواتساب 0506662966 ـــ 0569616606 البريد الالكتروني للصحيفة arartimes@arartimes.com ص ب 1567 الرمز البريدي 91441