بالفيديو.. "المزهم" يكشف تفاصيل اعتقاله بسجن البحث الجنائي بالقصيم - تايم تايمز
الجمعة 20 سبتمبر 2024




الأخبار أخبارمحلية › بالفيديو.. "المزهم" يكشف تفاصيل اعتقاله بسجن البحث الجنائي بالقصيم

بالفيديو.. "المزهم" يكشف تفاصيل اعتقاله بسجن البحث الجنائي بالقصيم

قال: أدخلت التوقيف في مكان متسخ ملطخ بالدماء
بالفيديو..
عرعر تايمز- خالد الثواب كشف مراسل برنامج قضية رأي عام بقناة "روتانا" الفضائية، الزميل منصور المزهم، حيثيات اعتقاله الأسبوع الماضي من قبل البحث الجنائي بشرطة القصيم، على خلفية تصويره قضايا خدمية لصالح البرنامج في مهمه رسمية.

وأوضح "المزهم" عبر برنامج "رأي عام" أن قصة اعتقاله "ليست وليدة اللحظة في الوسط الإعلامي، حيث تعرض لها العديد من الصحفيين والإعلاميين في شتى مناطق المملكة بصمت من قبل وزارة الثقافة والإعلام".

وقال إنه تفاجأ بعد انتهاء مهمته من التصوير وعودته لمحافظة رفحاء بالحدود الشمالية، بإيقافه عند منطقة تسمى "جبة" شمال القصيم من قبل إدارة البحث الجنائي، وأخبروه أنه مطلوب من قبل الإمارة بشكل عاجل، دون معرفة أسباب إيقافه.

وتابع: طلبوا مني تسليم الأشرطة والكاميرا، وكتابة تعهد بعدم النشر في وسائل الإعلام، مبيناً أنه أحاطهم أن الكاميرا ليست بحوزته، وإنما هي مع المصور في منطقة الرياض، رافضاً التعهد على عدم النشر، كون المسؤولة عن النشر هي إدارة القناة. وأضاف: أدخلت التوقيف في مكان متسخ ملطخ بالدماء, وصودر جوالي لمنعي من الاتصال بأهلي.

فيما بين مقدم برنامج "رأي عام" ياسر العمرو أن الناطق الإعلامي بشرطة القصيم رفض توضيح أي معلومة بخصوصه، وتبين له بعد عرض قضية اعتقاله في حلقة استثنائية في برنامج "يا هلا" على "روتانا" أنهم قدموا له الاعتذار، بالإضافة للإفراج عنه بأمر أمير منطقة القصيم دون أي شروط أو قيود، وأضاف العمرو أن الأمير لم يكن يعلم باعتقاله، وأوضح أن التوقيف في الحقيقة لم يكن من الإمارة، ورفضوا إخباره عن المتسبب حتى هذه اللحظة.
وأكد "العمرو" أن الحلقات التي تم تصويرها في منطقة القصيم ستعرض -بمشيئة الله- خلال الأيام القادمة.

وختم "المزهم " حديثه بأن أمر القبض عليه ربما يكون من "شكوى كيدية" مؤكداً أن هذا الأمر يزيده إصراراً على إكمال مسيرتة الإعلامية.

http://www.youtube.com/watch?v=bGwWcG_JHy8

تعليقات تعليقات : 0 | إهداء إهداء : 0 | زيارات زيارات : 691 | أضيف في : 11-28-2013 01:54 | شارك :


تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

install tracking codes
للتواصل من خلال الواتساب 0506662966 ـــ 0569616606 البريد الالكتروني للصحيفة arartimes@arartimes.com ص ب 1567 الرمز البريدي 91441