برنامج الاستضافة ينهي استعداداته لاستقبال ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج - تايم تايمز
الجمعة 20 سبتمبر 2024




الأخبار أخبارمحلية › برنامج الاستضافة ينهي استعداداته لاستقبال ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج

برنامج الاستضافة ينهي استعداداته لاستقبال ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج

برنامج الاستضافة ينهي استعداداته لاستقبال ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج
عرعر تايمز - واس : أكد الأمين العام للأمانة العامة لبرنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود للحج والعمرة عبدالله بن مدلج المدلج، اكتمال الاستعدادات لاستقبال ضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين للعمرة، البالغ عددهم 2400 حاج وحاجة من 60 دولة حول العالم، منهم 1000 من ذوي شهداء دولة فلسطين، وذلك وفق منظومة متكاملة من الخدمات المتميزة.
وأبان المدلج عقب ترؤسه اليوم اجتماعاً للجنة التنفيذية للبرنامج بحضور رؤساء اللجان الـ14 العاملة في البرنامج في مقر وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد في الرياض المشرفة على برنامج الاستضافة، أن الاجتماع ناقش استعدادات وخطط اللجان العاملة في البرنامج لموسم حج هذا العام 1437هـ ، بما يمكّن ضيوف خــــادم الحرمين الشريفين من أداء فريضة الحج بيسر وسهولة وفي طمأنينة، حيث عرض رؤساء اللجان خلال الاجتماع خطط عملهم خلال موسم الحج، مؤكدين اكتمال استعداداتهم لاستقبال ضيوف خادم الحرمين الشريفين.
وأوضح أنه تم التأكيد خلال الاجتماع على أهمية تقديم أفضل وأرقى الخدمات للحجاج بما يلبي طموحات وتطلعات خادم الحرمين الشريفين – أيده الله -، إلى جانب استعرض الاستعدادات الخاصة بالتجهيز لاستقبال ضيوف خادم الحرمين الشريفين هذا العام، وترتيبات استقبال الضيوف ونقلهم وإسكانهم في مكة المكرمة والمدينة المنورة والمشاعر المقدسة، والبرامج التي يتم إعدادها للضيوف.
وبين المدلج أن البرنامج يهدف إلى تطوير مهارات المستضافين العلمية والدعوية، وتوثيق الصلات بالشخصيات، والجمعيات، والمراكز، والجامعات الإسلامية المتميزة والمؤثرة، وبث الوعي بين الحجاج وترسيخ المبادئ السمحة للدين الإسلامي الحنيف، ونشر الدعوة الإسلامية في الخارج.

تعليقات تعليقات : 0 | إهداء إهداء : 0 | زيارات زيارات : 382 | أضيف في : 08-31-2016 08:33 | شارك :


تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

install tracking codes
للتواصل من خلال الواتساب 0506662966 ـــ 0569616606 البريد الالكتروني للصحيفة arartimes@arartimes.com ص ب 1567 الرمز البريدي 91441