جوالة جامعة الحدود الشمالية تحصل على المركز ين الأول والثاني على مستوى الجامعات السعودية - تايم تايمز
الخميس 19 سبتمبر 2024




الأخبار الحدود الشمالية › جوالة جامعة الحدود الشمالية تحصل على المركز ين الأول والثاني على مستوى الجامعات السعودية

جوالة جامعة الحدود الشمالية تحصل على المركز ين الأول والثاني على مستوى الجامعات السعودية

المشاركة في خدمة حجاج بيت الله الحرام لحج عام 1437هـ
جوالة جامعة الحدود الشمالية تحصل على المركز ين الأول والثاني على مستوى الجامعات السعودية
عرعر تايمز - التحرير :
في إطار رسالة جامعة الحدود الشمالية في خدمة المجتمع بمختلف الفعاليات والمناسبات، شاركت الجامعة في موسم حج هذا العام 1437هـ، بفرقتين من طلبة عشائر الجوالة التي تشرف عليها عمادة شؤون الطلاب بالجامعة، وذلك من أجل تقديم الخدمات الإرشادية والتوعوية ومساعدة حجيج بيت الله الحرام بالتنسيق مع الرئاسة العامة لخدمة بيت الله الحرام والمسجد النبوي، وبمشاركة الجامعات السعودية.
وقد اتسم أداء طلاب الفرقتين المشاركتين بالتميز والعطاء الذي نال إعجاب المسؤولين والمنظمين لفعاليات خدمة حجيج بيت الله الحرام بمكة المكرمة والمشاعر المقدسة، حيث تم تكريم الفرقتين من قبل قيادة المعسكر، وذلك بعد حصولهما على المركزين الأول والثاني على مستوى الجامعات السعودية وجميع الفرق المشاركة بمعسكر عرفات ، كأفضل جامعة مشاركة وأفضل برامج مقدمة في معسكرات الخدمة العامة لضيوف الرحمن. صرح بذلك وكيل عمادة شؤون الطلاب بالجامعة الدكتور محمد الضلعان.
من جانبه أثنى معالي مدير جامعة الحدود الشمالية الأستاذ الدكتور سعيد بن عمر آل عمر على جهود طلاب فرق عشائر الجوالة الذين تميزوا على مستوى المملكة بحصولهم على مراكز متقدمة، مشيداً بجهود عمادة شؤون الطلاب، ممثلة بعميدها ووكلائها وجهود منسوبي العمادة مبيناً معاليه بأن الجامعة لن تدخر جهداً في دعم كافة البرامج والأنشطة الطلابية، ومعتبراً معاليه أن هذه المجموعة المتميزة من الطلاب، قد وضعت بصمة لها في مسيرة الجامعة الأكاديمية، وفي خدمة المجتمع بمعسكرات الخدمة العامة متمنياً لهم التوفيق والنجاح في المستقبل والاستمرار في العطاء لتحقيق التميز الذي يعكس جهود الجامعة في خدمة المجتمع وخدمة ضيوف الرحمن.

تعليقات تعليقات : 0 | إهداء إهداء : 0 | زيارات زيارات : 458 | أضيف في : 09-18-2016 08:31 | شارك :


تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

install tracking codes
للتواصل من خلال الواتساب 0506662966 ـــ 0569616606 البريد الالكتروني للصحيفة arartimes@arartimes.com ص ب 1567 الرمز البريدي 91441