جامعة الحدود الشمالية تحتفل باليوم الوطني الـ 86 - تايم تايمز
الخميس 19 سبتمبر 2024




الأخبار الحدود الشمالية › جامعة الحدود الشمالية تحتفل باليوم الوطني الـ 86

جامعة الحدود الشمالية تحتفل باليوم الوطني الـ 86

جامعة الحدود الشمالية تحتفل باليوم الوطني الـ 86
عرعر تايمز - واس : نظمت جامعة الحدود الشمالية ممثلة بعمادة شؤون الطلاب اليوم احتفالاً بمناسبة اليوم الوطني الـ 86 في مقر الجامعة بمدينة عرعر، بحضور منسوبي الجامعة .
وافتتح معالي مدير الجامعة الدكتور سعيد بن عمر آل عمر المعرض المصاحب المقام على هامش فعاليات الاحتفال في اليوم الوطني الذي شارك فيه كل من نادي الفنون الشعبية ونادي نزاهة وعشائر الجوالة والنادي الصحي .
وألقى معالي مدير الجامعة كلمة في الحفل الذي اقيم لهذه المناسبة قال فيها : من حقنا أن نفخر ببلدنا التي ميزها الله عن سائر البلاد فهي مهبط الوحي ، وأرض الحرمين الشريفين، اللذان تهفو إليهما القلوب ، ولقد قيض الله لها رجلاً اتخذ من منهج التوحيد هدفاً سامياً، فتوحدت الأرض والناس في مناطق مترامية الأطراف بالجزيرة العربية على يد الملك المؤسس عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود ــ رحمه الله ــ وأكمل مسيرة البناء أبناؤه البررة من بعده، وهي معجزة تحققت بإرادة وعزيمة قوية , مهنئاً خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين وولي ولي العهد ـ حفظهم الله ـ والشعب السعودي الكريم بهذه المناسبة الغالية ، سائلاً الله أن يحفظ المملكة وسائر بلاد المسلمين من كل سوء ومكروه.
بعد ذلك ألقى عميد شؤون المكتبات بالجامعة الدكتور محمد بن راضي الشريف والدكتور هلال بن مزعل العنزي قصائد بمناسبة اليوم الوطني عبرا فيها عن حب الوطن ولاقت استحسان الحضور، ثم قدم عرض مرئي عن أنشطة عشائر الجوالة في الحج والعمرة، بعدها قامت فرقة من طلاب الجامعة بتقديم أوبريت بعنوان " وطن" على المسرح الذي أعد خصيصاً لهذه المناسبة السعيدة.
وفي ختام الحفل كرم معالي مدير الجامعة عشائر الجوالة الذين شاركوا في خدمة حجاج بيت الله الحرام بعد حصولهم على المركز الأول والثاني على مستوى الجامعات السعودية في المعسكر والبرنامج الكشفي المقام لحج عام1437هـ.

تعليقات تعليقات : 0 | إهداء إهداء : 0 | زيارات زيارات : 428 | أضيف في : 09-28-2016 05:07 | شارك :


تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

install tracking codes
للتواصل من خلال الواتساب 0506662966 ـــ 0569616606 البريد الالكتروني للصحيفة arartimes@arartimes.com ص ب 1567 الرمز البريدي 91441