سياحة الشمالية تُكثف رقابتها على منشئات الإيواء السياحي في المنطقة ... - تايم تايمز
الخميس 19 سبتمبر 2024




الأخبار الحدود الشمالية › سياحة الشمالية تُكثف رقابتها على منشئات الإيواء السياحي في المنطقة ...

سياحة الشمالية تُكثف رقابتها على منشئات الإيواء السياحي في المنطقة ...

سياحة الشمالية تُكثف رقابتها على منشئات الإيواء السياحي في المنطقة ...
عرعر تايمز - فالح الدهمشي كثفت الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمنطقة الحدود الشمالية جهودها من خلال إعداد خطة لتكثيف الرقابة على الفنادق والوحدات السكنية المفروشة بشكل مستمر، تباشرها فرق رقابية متخصصة من فرع الهيئة بالمنطقة للإشراف والرقابة على مرافق الإيواء السياحي والخدمات المقدمة.

وأوضح مدير الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمنطقة الحدود الشمالية – أمين عام مجلس التنمية السياحية بالمنطقة د. جهز بن برجس الشمري، أن الهيئة دأبت على تكثيف جهودها بشكل مستمر ، مبينا أن الجهود الرقابية مستمرة طوال أيام العام.
وأن الفريق الرقابي التابعة للهيئة في المنطقة يقوم بجولات رقابية على منشآت الإيواء السياحي حسب البرنامج المعد، للتأكد من التزام المنشآت بجودة الخدمة والأسعار ووضع قائمة الأسعار واللوحات الخاصة بـ (التراخيص ودرجة التصنيف، وتلقي الشكاوى) في مكان واضح لمرافق الإيواء السياحي المرخصة من الهيئة.

ودعا د. الشمري كافة المواطنين والمقيمين إلى الإبلاغ من خلال الاتصال على مركز الاتصال السياحي (19988)، أو بالتقدم بأي ملاحظة أو شكوى رسمية إلى فرع الهيئة الموجود في المنطقة عند وجود أي ملاحظة على الخدمات المقدمة، مشيراً إلى أن الهيئة ستتخذ الإجراءات النظامية وفقا للأنظمة والتعليمات.
واشار د. الشمري أن مثل هذه الزيارات تهدف إلى الوقوف على جاهزية تلك المنشآت ومستوى الجودة. موكداً أن هذا الزيارات التفقدية للمشاريع المرتبطة بالمنظومة السياحية تتم بشكل دوري وتأتي وفقاً لتوجيهات صاحب السمو الملكي رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بما يحقق تطلعات صاحب السمر أمير منطقة الحدود الشمالية رئيس مجلس التنمية السياحية بالمنطقة.
من جانبهم ثمن عدد من المستثمرين في مجال الإيواء السياحي للهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني إتاحة الفرصة لهم للاستثمار في هذا المجال ، الأمر الذي كان له بالغ الأثر في دعم التنمية السياحية في المنطقة، وأن الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني تُقدم الدم الفني ومساندة المستثمرين في قطاع الإيواء ومنشئات السياحية الأخرى.

image

image



تعليقات تعليقات : 0 | إهداء إهداء : 0 | زيارات زيارات : 471 | أضيف في : 10-31-2016 05:45 | شارك :


تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

install tracking codes
للتواصل من خلال الواتساب 0506662966 ـــ 0569616606 البريد الالكتروني للصحيفة arartimes@arartimes.com ص ب 1567 الرمز البريدي 91441