مدير عام سياحة الشمالية يفتتح منشأة سياحية جديد في عرعر - تايم تايمز
الجمعة 20 سبتمبر 2024




الأخبار الحدود الشمالية › مدير عام سياحة الشمالية يفتتح منشأة سياحية جديد في عرعر

مدير عام سياحة الشمالية يفتتح منشأة سياحية جديد في عرعر

مدير عام سياحة الشمالية يفتتح  منشأة سياحية جديد في عرعر
عرعر تايمز - خالد العنزي : افتتح مدير عام الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمنطقة الحدود الشمالية أمين عام مجلس التنمية السياحية الدكتور جهز بن برجس الشمري أحد مشاريع الإيواء السياحي والمصنفة بوحدات سكنية والتي تضم عدد27 وحدة سكنية ، وقد اطلع الشمري على مرافق المنشآة واجنحته والخدمات المتميزة واستمع إلى شرح مفصل وكامل عن كافة الخدمات التي يقدمها للزوار والسياح وتجول داخل المنشأة ومرافقها العامة . وأبدى الشمري إعجابة بمستوى الخدمات وجودة المرافق.
من جانبه شكر مدير عام الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمنطقة الحدود الشمالية مالك المنشاة متمني له دوام التوفيق والنجاح.
ونوه باهتمام الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بكافة المنشآت والفنادق والمنتجعات السياحية ودعمها لتقديم خدمات مرضية وبيئة سياحية جذابة ومميزة. مؤكداً ان هذه المشاريع السياحية تحظى باهتمام صاحب السمو أمير منطقة الحدود الشمالية رئيس مجلس التنمية السياحية الأمير الدكتور مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز وبدعم من صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني لدعم صناعة السياحة في المملكة حتى حدثت هذه النقله النوعية التي يشهدها التطور في قطاع الايواء السياحي بمنطقة الحدود الشمالية.
وتجدر الإشارة بأن منطقة الحدود الشمالية في حراك استثماري مستمر في تنفيذ مشاريع سياحية مهمة تعد إضافة للمنطقة لخدمة المسارات السياحية بكافة أنماطها.
وتحث الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمنطقة الحدود الشمالية رجال الأعمال في الدخول في مشاريع سياحية حيوية حيث تؤكد المؤشرات السياحية أن المنطقة بيئة جاذبة لمثل هذه المشاريع وذات جدوى اقتصادية مميزة. وتقدم الهيئة أوجه الدعم الكفيل في تذليل كافة العقبات التي قد تواجه المستثمرين بالتعاون مع شركاء الهيئة بالمنطقة.
وفي نهاية مراسم الافتتاح تسلم مالك المنشأة ترخيص الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني لتشغيلة نشاط وحدات سكنية، وتم تكريم مدير عام السياحية بالشمالية.
حضر مراسم الافتتاح عدد من رجال الأعمال والإعلام وبعض من الشخصيات المتهمة بالشأن السياحي.

image

image

image

image

تعليقات تعليقات : 0 | إهداء إهداء : 0 | زيارات زيارات : 556 | أضيف في : 01-04-2017 06:56 | شارك :


تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

install tracking codes
للتواصل من خلال الواتساب 0506662966 ـــ 0569616606 البريد الالكتروني للصحيفة arartimes@arartimes.com ص ب 1567 الرمز البريدي 91441