انجاز 90 ‎%‎ من فندق الخمس نجوم بعرعر - تايم تايمز
الجمعة 20 سبتمبر 2024




الأخبار الحدود الشمالية › انجاز 90 ‎%‎ من فندق الخمس نجوم بعرعر

انجاز 90 ‎%‎ من فندق الخمس نجوم بعرعر

‏‫د.جهز تفقد المشاريع السياحية بالمنطقة وحث رجال الاعمال على الاستثمار بالسياحة
انجاز 90 ‎%‎ من فندق الخمس نجوم بعرعر
عرعر تايمز - التحرير :
تفقد مدير عام الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمنطقة الحدود الشمالية أمين عام مجلس التنمية السياحية د. جهز بن برجس الشمري عدداً من المشاريع السياحية التنموية بالمنطقة من الفنادق والوحدات السكنية المفروشة وغيرها .
واطلع على نسبة الانجاز في أحد المشاريع الكبرى والمتمثل في فندق من فئة خمسة نجوم للتأكد من جاهزية المشروع ،ونوعية المرافق الخدمية في المنشأة لرصد كافة الملاحظات الداعمة لسير وانجاز المشروع والمتطلبات التي ترتبط بشركاء الهيئة في المنطقة،حيث اوضح مالك المشروع ان نسبة الانجاز تصل إلى %90 .
وحث د.جهز رجال الأعمال في الدخول بالمشاريع السياحية الحيوية حيث أن منطقة الحدود الشمالية بيئة جاذبة لمثل هذه المشاريع السياحية التي تعتبر ذات جدوى اقتصادية مميزة، مشيراً ان المنطقة في حراك استثماري مستمر في تنفيذ مشاريع سياحية مهمة تُعد إضافة لخدمة المسارات السياحية بكافة أنماطها.
وأكد مدير عام سياحة الشمالية بأن الهيئة تقوم بدعم رجال الأعمال والمستثمرين بمجال السياحة وفق اوجه الدعم الفني والمالي وبقنوات ومسارات الدعم لتلك المشاريع عبر بنك التسليف والادخار و وزارة المالية، وقد نفذت الهيئة بالمنطقة عدة ورش وملتقيات للتعريف بأوجه الدعم والاقراض للمشاريع الصغيرة والمتوسطة والكبيرة، حضرها شركاء الهيئة ورجال الأعمال والمستثمرين بالتعاون مع الغرفة التجارية الصناعية بمنطقة الحدود الشمالية.
واوضح د.جهز الشمري أن هذه المشاريع السياحية تأتي باهتمام وحرص سمو أمير منطقة الحدود الشمالية رئيس مجلس التنمية السياحية بالمنطقة الأمير د.مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد ، وبدعم من لدن صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بما يسهم بخدمة المواطن وضيوف المنطقة.‫

image

image

تعليقات تعليقات : 0 | إهداء إهداء : 0 | زيارات زيارات : 567 | أضيف في : 01-05-2017 07:43 | شارك :


تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
9.01/10 (10 صوت)

install tracking codes
للتواصل من خلال الواتساب 0506662966 ـــ 0569616606 البريد الالكتروني للصحيفة arartimes@arartimes.com ص ب 1567 الرمز البريدي 91441