مهرجان الزيتون بالجوف يطلق مسابقة الأفلام القصيرة - تايم تايمز
الجمعة 20 سبتمبر 2024




الأخبار أخبارمحلية › مهرجان الزيتون بالجوف يطلق مسابقة الأفلام القصيرة

مهرجان الزيتون بالجوف يطلق مسابقة الأفلام القصيرة

مهرجان الزيتون بالجوف يطلق مسابقة الأفلام القصيرة
عرعر تايمز- خالد ضحوي: أعلن مهرجان الزيتون بالجوف للاستثمار و التسوق , إطلاق مسابقة في الأفلام القصيرة وفق شروط معينة.

و أوضح الرئيس التنفيذي للمهرجان في دورته السابعة المهندس محمد بن أحمد البراهيم , عن فتح باب المشاركة لكل محترف و هاوي بالاشتراك بالمسابقة مؤكداً على اشتراطات اللجنة المنظمة للمسابقة والتي من ضمنها أن لا تقل جودة العمل عن 720pt و أن يكون الفيلم بمجال الإعلان أو القصة أو فيلماً تسجيلياً ضمن موضوع المسابقة و أن لا تقل مدة العمل عن دقيقة واحدة و لا تزيد على عشرة دقائق , مشترطةً اللجنة أن يتماشى الفيلم مع العادات و التقاليد المتعارف عليها و أن لا يعبر عن أي فكر معين و لا يسيء لديننا الحنيف و أن يحمل في موضوعه الرئيس الزيتون.

و اضاف البراهيم , أن يكون العمل ملكاً للمشترك و في حال ثبوت غير ذلك يحرم من الجائزة و تُعاد للجنة المنظمة , مع امتلاك المهرجان كافة المشاركات المتقدمة للمسابقة و يحق له التصرف بها كيفما يشاء و عدم مطالبة المتقدم لحقوق الملكية الفكرية.

و من الشروط , أن لا يكون الفيلم مدعماً بمشاهد و مقاطع من أفلام أخرى مع عدم أحقية أعضاء لجنة التحكيم أو اللجنة المنظمة أو لجنة الفرز الاشتراك في المسابقة , و عدم قبول المشاركات التي تصل بعد آخر موعد محدد لاستقبال المشاركات.

كما لا يسمح بالتوقيع على الفيديو أو كتابة اسم صاحب العمل , و ألا تزيد فترة تصوير و إنتاج العمل عن سنة من تاريخ هذا الإعلان , و أن يعتبر فرز اللجنة نهائياً و لا يحق لأي مشترك الطعن فيه.

و اشترطت اللجنة المنظمة كتابة السيرة الذاتية المختصرة و اسم صاحب العمل و أرقام الاتصال , و تسليم المادة على "DVD" لمقر اللجنة المنظمة للمهرجان بمركز الأمير عبدالإله الحضاري بسكاكا , علماً أن قيمة الجائزة الأولى تبلغ 8 آلاف ريال تسلم لصاحب المركز الأول , و آخر موعد لاستلام المشاركات يوم الأحد 11/3/1435هـ الموافق 12/1/2014م.

و شددت اللجنة عن استبعاد أي عمل خارج موضوع المهرجان , و للمشاركين من خارج منطقة الجوف إرسال أعمالهم على "DVD" للعنوان التالي :

أمانة منطقة الجوف - عناية اللجنة المنظمة لمهرجان الزيتون تليفون – 0146264209 وللاستفسار الاتصال بجوال رقم 0536215154

تعليقات تعليقات : 0 | إهداء إهداء : 0 | زيارات زيارات : 588 | أضيف في : 12-15-2013 02:20 | شارك :


تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

install tracking codes
للتواصل من خلال الواتساب 0506662966 ـــ 0569616606 البريد الالكتروني للصحيفة arartimes@arartimes.com ص ب 1567 الرمز البريدي 91441