الأمير سلطان بن سلمان يُكرم م. الخليوي والدهمشي - تايم تايمز
الجمعة 20 سبتمبر 2024




الأخبار الحدود الشمالية › الأمير سلطان بن سلمان يُكرم م. الخليوي والدهمشي

الأمير سلطان بن سلمان يُكرم م. الخليوي والدهمشي

نظير مساهمتهم في دعم التنمية السياحية بالحدود الشمالية
الأمير سلطان بن سلمان يُكرم  م. الخليوي والدهمشي
عرعر تايمز - التحرير :
ضمن اللقاء السنوي للهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني والذي يقام نهاية كل عام في منطقة الرياض، وبرعاية صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني وبحضور ضيف الشرف لهذا العام صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية رئيس مجلس التنمية السياحية ، ووفقا للمنهجية التي تتبعها الهيئة لتكريم اصحاب المبادرات في المناطق حيث اعتادت الهيئة على أن تستضيف في احتفالاتها شخصية بارزة أسهمت في دعم السياحة المحلية والتراث الوطني في إطار تعزيز ثقافة الشراكة مع القطاعين العام والخاص بوصفهما الشريك الرئيس في إحداث التنمية السياحية، وذلك من خلال استضافة أمراء المناطق ورؤساء مجالس التنمية السياحية ذوي التجارب الناجحة في التطوير الســياحي والإداري، والوزراء للالتقاء بمنسوبي الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني سنوياً والحديث عن تجربتهم.
وبترشيح من فرع الهيئة بمنطقة الحدود الشمالية كرمت الهيئة هذا اليوم الأربعاء ١ يناير ٢٠١٧ م. منيع بن صالح الخليوي رئيس الغرفة التجارية الصناعية بمنطقة الحدود الشمالية لقاء ماقام به من جهود استثنائية في دعم التنمية السياحية في منطقة الحدود الشمالية، اضافة إلى تكريم رجل الأعمال أ. محمد بن نفاع الدهمشي نظير مبادرته في دعم الأسر المنتجة والحرفيات بمنطقة الحدود الشمالية من خلال توفير مركز متكامل للحرفيات والأسر المنتجة في مدينة عرعر بما يساهم في توفير الحراك الاقتصادي وزيادة الدخل لكل أسرة. وذلك في الحفل الذي نظمته الهيئة لهذه المناسبة في قصر الثقافة في الرياض.
وقد شكر د. جهز بن برجس الشمري مدير عام الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمنطقة الحدود الشمالية أمين عام مجلس التنمية السياحية صاحب السمو الملكي رئيس الهيئة على تكريم م. منيع بن صالح الخليوي وأ. محمد بن نفاع الدهمشي اللذان يستحقان ذلك التكريم لدعمهم ومبادراتهم في دفع التنمية السياحية بالمنطقة ، قدم جهز الشمري تهنئته للمهندس منيع الخليوي والأستاذ محمد الدهمشي على هذا التكريم، من جانبه قدم م. الخليوي وأ. الدهمشي شكرهما لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز، واللتقطا صور تذكارية مع سموه أثناء التكريم .
مبيناً الشمري أن هذه المبادرات تأتي باهتمام وحرص من مسؤولي الهيئة وعلى رأسهم صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس الهيئة بما يتوافق مع تطلعات صاحب السمو الأمير الدكتور مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة الحدود الشمالية رئيس مجلس التنمية السياحية لكل ما يدعم مسيرة التطوير في المنطقة.

وتجدر الإشارة بأن الهيئة تمر هذا العام بمرحلة استثنائية في تحقيق المبادرات والمشاريع المدعومة بأعلى ميزانية تحصل عليها الهيئة، وتعمل الهيئة باحترافية على مد الجسور وخلق الشراكات المنظمة وغير المسبوقة في العمل الحكومي.
وكذلك كرمت الهيئة ضيف لقائها السنوي، حيث سلم صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس الهيئة اهداء لسمو أمير المنطقة الشرقية من المنتجات الحرفية المحلية، كما تضمن اللقاء تكريم عدد من الجهات والشخصيات التي أسهمت في دعم الهيئة وقطاع السياحة والتراث الوطني.

وتم خلال اللقاء أيضاً عرض فيلم عن إنجازات الهيئة خلال عام 2016م ، وقبل بدء اللقاء اطلع سمو رئيس الهيئة وسمو أمير المنطقة الشرقية على المعرض الذي أقامته الإدارة العامة للإعلام وعلاقات الشركاء عن إنجازات الهيئة خلال عام 2016م.

image

تعليقات تعليقات : 0 | إهداء إهداء : 0 | زيارات زيارات : 584 | أضيف في : 02-03-2017 12:36 | شارك :


تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

install tracking codes
للتواصل من خلال الواتساب 0506662966 ـــ 0569616606 البريد الالكتروني للصحيفة arartimes@arartimes.com ص ب 1567 الرمز البريدي 91441