تعليمات محددة من الأمير محمد بن نايف لقيادات الداخلية - تايم تايمز
الجمعة 20 سبتمبر 2024




الأخبار أخبارمحلية › تعليمات محددة من الأمير محمد بن نايف لقيادات الداخلية

تعليمات محددة من الأمير محمد بن نايف لقيادات الداخلية

تعليمات محددة من الأمير محمد بن نايف لقيادات الداخلية
عرعر تايمز - واس : وجه نائب خادم الحرمين الشريفين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف، الثلاثاء (7 مارس 2017)، باعتماد منصة خدمات "أبشر" كمنصة متكاملة وهوية شاملة لخدمات وزارة الداخلية.

كما وجه بتطويرها من جميع الجوانب لتكون قادرة على تقديم خدمات جديدة، مثل التواصل الاجتماعي، والربط مع البيانات المفتوحة، والتفاعل مع البيانات المرتبطة بالإنترنت، ضمن بيئة تقنية آمنة تراعي الخصوصية.

وطالب خلال رئاسته اجتماع لجنة التعاملات الإلكترونية الرئيسية بالداخلية (في مكتبه بديوان وزارة الداخلية)، جميع قطاعات الوزارة الأمنية والخدمية والإمارات بتعزيز وتسريع الاستفادة من التسارع التقني والرقمي للقيام بمهامها بكفاءة.

ودعا إلى توسيع السحابة الوطنية تحت إشراف وإدارة مركز المعلومات الوطني، وإتاحتها للجميع؛ لتعزيز توطين البيانات وبناء الخدمات الجديدة الابتكارية ضمن الإطار الوطني.

واطلع نائب خادم الحرمين الشريفين في بداية الاجتماع، على عرض شامل عما تقدمه الوزارة من خدمات تقنية للمواطنين والمقيمين والقطاعات الحكومية والقطاع الخاص من خلال منصة "أبشر".

ووقف على النجاحات التي تحققت من خلال جهود العاملين في لجان التعاملات الإلكترونية في جميع القطاعات وإمارات المناطق، وبارك ما تم عرضه من رؤى وتوجهات وإنجازات في ملتقى "أبشر" الثالث الذي عُقد مؤخرًا.

وأعرب عن شكره أمراء المناطق وقيادات القطاعات الأمنية والخدمية على التميز الذي تحقق في الخدمات التقنية، مثنيًا على الخطط والرؤى التي تم عرضها في الملتقى.

وحث المختصين في الوزارة، على تشجيع تطوير الأعمال وتشجيع الإبداع والمبدعين من الشباب من منسوبي الوزارة ومن عموم المواطنين على المبادرة بتجارب لتطبيق التقنيات المتطورة على بيئة الوزارة ومن ثم تعميمها.

حضر الاجتماع الأمير الدكتور بندر بن عبد الله المشاري (مساعد وزير الداخلية لشؤون التقنية)، والأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف (مستشار وزير الداخلية)، وعبدالرحمن بن علي الربيعان (نائب وزير الداخلية)، والمدير العام للمباحث العامة الفريق أول عبدالعزيز بن محمد الهويريني.

تعليقات تعليقات : 0 | إهداء إهداء : 0 | زيارات زيارات : 404 | أضيف في : 03-07-2017 06:37 | شارك :


تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
9.01/10 (10 صوت)

install tracking codes
للتواصل من خلال الواتساب 0506662966 ـــ 0569616606 البريد الالكتروني للصحيفة arartimes@arartimes.com ص ب 1567 الرمز البريدي 91441