أمير منطقة الحدود الشمالية يرعى حفل تخريج الدفعه العاشرة من طلاب وطالبات جامعة الحدود الشمالية - تايم تايمز
الجمعة 20 سبتمبر 2024




الأخبار الحدود الشمالية › أمير منطقة الحدود الشمالية يرعى حفل تخريج الدفعه العاشرة من طلاب وطالبات جامعة الحدود الشمالية

أمير منطقة الحدود الشمالية يرعى حفل تخريج الدفعه العاشرة من طلاب وطالبات جامعة الحدود الشمالية

أمير منطقة الحدود الشمالية يرعى حفل تخريج الدفعه العاشرة من طلاب وطالبات جامعة الحدود الشمالية
عرعر تايمز - واس : رعى صاحب السمو الأمير الدكتور مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة الحدود الشمالية مساء أمس حفل تخريج الدفعة العاشرة من طلاب وطالبات جامعة الحدود الشمالية، وذلك في مقر الجامعة في مدينة عرعر.
وقال سموه خلال رعايته للحفل :" إن التعليم في بلادنا يجد كل الدعم والرعاية من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، وسمو نائبه ، وسمو ولي ولي العهد - حفظهم الله - ".
بدوره رحب معالي مدير جامعة الحدود الشمالية الدكتور سعيد بن عمر آل عمر في كلمة له بهذه المناسبة بسمو أمير منطقة الحدود الشمالية، شاكرا لسموه رعايته الحفل ، مؤكداً أن هذه الرعايه تأتي في اطار الرعايه الأبويه التي يوليها سموه لأبنائه وبناته الطلاب والطالبات من التعليم العام والتعليم الجامعي بالمنطقه.
وأبرز معاليه الدعم والاهتمام الذي توليه الحكومة الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود لجميع المنتسبين للتعليم العام والتعليم العالي .
بعد ذلك ألقيت كلمة الخريجين، أعربوا خلالها عن شكرهم وامتنانهم لصاحب السمو أمير منطقة الحدود الشمالية على رعاية حفل تخرجهم، ثم أعلن عميد القبول والتسجيل الدكتور متعب زعزوع العنزي أسماء الطلاب المتفوقين والطلاب الخريجين ، بعد ذلك أدى الخريجون من كلية الطب القسم.
ثم كرم سموه عدداً من الشخصيات المهمة الذين كان لهم إسهامات مباركة عند نشأة الجامعة وتأسيسها في مقدمتهم معالي مدير جامعة الملك عبد العزيز السابق الدكتور أسامة بن صادق طيب، ومعالي مدير جامعة الملك عبدالعزيز الدكتور عبد الرحمن بن عبيد اليوبي، ومعالي مدير جامعة بيشة الدكتور أحمد بن حامد نقادي ، ومعالي مدير جامعة جدة الدكتور عبد الفتاح بن سليمان مشاط، كما تم تكريم عدد من عمداء الكليات ومديري الإدارات الذين كانت لهم مساهمتهم المشكورة عند نشأة الجامعة.
ثم تشرف معالي مدير جامعة الحدود الشمالية بتقديم درع تذكاري لسموه بهذه المناسبة.

تعليقات تعليقات : 0 | إهداء إهداء : 0 | زيارات زيارات : 394 | أضيف في : 03-09-2017 03:44 | شارك :


تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

install tracking codes
للتواصل من خلال الواتساب 0506662966 ـــ 0569616606 البريد الالكتروني للصحيفة arartimes@arartimes.com ص ب 1567 الرمز البريدي 91441