أمير منطقة الحدود الشمالية يدشن أسبوع حرس الحدود وخفر السواحل الخليجي - تايم تايمز
الجمعة 20 سبتمبر 2024




الأخبار الحدود الشمالية › أمير منطقة الحدود الشمالية يدشن أسبوع حرس الحدود وخفر السواحل الخليجي

أمير منطقة الحدود الشمالية يدشن أسبوع حرس الحدود وخفر السواحل الخليجي

 أمير منطقة الحدود الشمالية يدشن أسبوع حرس الحدود وخفر السواحل الخليجي
عرعر تايمز - واس : رفع صاحب السمو الأمير الدكتور مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة الحدود الشمالية الشكر والامتنان لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية, ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع - حفظهم الله -، على الدعم غير المحدود الذي تلقاه جميع القطاعات العسكرية في ظل الإمكانات المادية والبشرية المؤهلة على مستوى عال من التأهيل والتدريب والآليات والعربات المتطورة، مؤكداً أن هذه الإمكانات المتوفرة للقطاعات العسكرية في بلادنا من لدن القيادة الرشيدة كان لها الفضل بعد الله في نجاح سير العمل بالقطاعات العسكرية والعمل على تذليل ما قد يعترض مهامها ومسؤولياتها المناطة بها.
جاء ذلك خلال زياته اليوم لقيادة حرس الحدود بمدينة عرعر, دشن خلالها أسبوع حرس الحدود وخفر السواحل الخليجي المقام تحت شعار (الأمن والسلامة غايتنا)، حيث كان في استقباله قائد حرس الحدود بالمنطقة العميد علي عسيري ومعاونية، وعدد من المسؤولين من مدنيين وعسكريين.
بعد ذلك قام سمو أمير منطقة الحدود الشمالية بقص الشريط إيذاناً بتدشين المعرض المصاحب للأسبوع، واستمع إلى إيجاز عن محتويات المعرض، بعد ذلك شاهد سموه عرضاً مرئياً عن مهام وإنجازات حرس الحدود، ثم التقى سموه برجال حرس الحدود.
وأشاد سموه بجهود رجال حرس الحدود المباركة، عاداً إياهم العين الساهرة على أمن حدود المملكة، داعياً لهم بالتوفيق والنجاح في مهامهم المناطة بهم.
عقب ذلك وقع الأمير الدكتور مشعل بن عبدالله على لوحة أنتم أسود في الوغى ولكم شرف الدفاع عن الوطن، ثم أطلق سموه إشارة البدء بمسيرة للآليات الأمنية المشاركة بالأسبوع .

تعليقات تعليقات : 0 | إهداء إهداء : 0 | زيارات زيارات : 417 | أضيف في : 04-06-2017 03:36 | شارك :


تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

install tracking codes
للتواصل من خلال الواتساب 0506662966 ـــ 0569616606 البريد الالكتروني للصحيفة arartimes@arartimes.com ص ب 1567 الرمز البريدي 91441