مشاركة فرع الهيئة العامه للسياحة والاثار بملتقي التراث العمراني ..وتكريم الشركاء‎‎ - تايم تايمز
الخميس 19 سبتمبر 2024




الأخبار الحدود الشمالية › مشاركة فرع الهيئة العامه للسياحة والاثار بملتقي التراث العمراني ..وتكريم الشركاء‎‎

مشاركة فرع الهيئة العامه للسياحة والاثار بملتقي التراث العمراني ..وتكريم الشركاء‎‎

مشاركة فرع الهيئة العامه للسياحة والاثار بملتقي التراث العمراني ..وتكريم الشركاء‎‎
عرعرتايمزـ سعف العبدالله

نظمت الهيئة العامة للسياحة والآثار ملتقى التراث العمراني الوطني الثالث بالمدينة المنورة خلال الفترة 5- 9/2/1435هـ تحت رعاية صاحب السمو الملكي أمير منطقة المدينة المنورة, وبحضور صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار, وقد رشح فرع الهيئة العامة للسياحة والآثار بمنطقة الحدود الشمالية للمشاركة بهذا الملتقى أمين منطقة الحدود الشمالية المهندس عبدالمنعم الراشد لتقديم ورقة عمل ضمن الجلسات العلمية في الملتقى في محور لإعادة تأهيل وتطوير أواسط المدن.
وكانت ورقة العمل المقدمة مميزة ومهمة, وقد استمع الحضور للتجارب الناجحة في منطقة الحدود الشمالية في الاهتمام بالتراث العمراني وكذلك رؤية الأمانة المستقبلية في تأهيل القرى التراثية في المنطقة كمركز الدويد ولوقة واستكمال أعمال الترميم والصيانة للمباني التراثية في لينة .
وفي نهاية الجلسة كرّم أمين منطقة الحدود الشمالية بحضور أمناء مناطق المملكة وعدداً من مسئولي الهيئة العامة للسياحة والآثار.
كما كرّم المهندس فهد بن ابراهيم العنزي رئيس بلدية لينة بترشيح فرع الهيئة العامة للسياحة والآثار بمنطقة الحدود الشمالية واعتماد من سمو رئيس الهيئة لتكريمه على ما قام به من جهود في تأهيل وتهيئة وترميم السوق التراثي في مركز لينة. وقدم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة درع وشهادة شكر للمهندس العنزي بحضور صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار.
وفى مناسبة أخرى ومن ضمن تكريم شركاء الهيئة في التنمية السياحية قام فرع الهيئة العامة للسياحة والآثار بمنطقة الحدود الشمالية بترشيح المهندس شمام بن سعيدان الشمري رئيس بلدية شعبة نصاب لتكريمه في اللقاء السنوي للهيئة الذي عقد في مدينة الرياض في مطلع شهر صفر 1435هـ برعاية صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض وبحضور صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس الهيئة وقد كرّم المهندس الشمري ومنحه شهادة شكر ودرع تذكاري من يد صاحب السمو الملكي أمير منطقة الرياض وصاحب السمو الملكي رئيس الهيئة.
وأشار مدير عام الهيئة العامة للسياحة والآثار بمنطقة الحدود الشمالية د /جهز بن برجس الشمري أن هذه الجهود المبذولة من مسئولي منطقة الحدود الشمالية تأتي ضمن اهتمام صاحب السمو الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد آل سعود أمير منطقة الحدود الشمالية وتوجيهات ومتابعة سموه المستمرة لدفع عجلة التنمية السياحة وتقديم أفضل الخدمات للمواطن والمقيم والزائر في منطقة الحدود الشمالية.
وقد شكر مدير عام الهيئة العام للسياحة والآثار صاحب السمو أمير منطقة الحدود الشمالية وصاحب السمو وزير الشؤون البلدية والقروية وأمانة المنطقة ومنسوبيها على ما تحقق من مشاريع تنموية في منطقة الحدود الشمالية. كما أكد على حرص صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود بدعم المنطقة بمشاريع مرتبطة في المجال السياحي وتوجيهات سموه لمنسوبي الفرع على تقديم أفضل الخدمات التي تساهم في تحقيق الطموحات لتكون منطقة الحدود الشمالية واحده من أهم الوجهات السياحية بالمملكة.

تعليقات تعليقات : 0 | إهداء إهداء : 0 | زيارات زيارات : 626 | أضيف في : 12-26-2013 11:58 | شارك :


تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

install tracking codes
للتواصل من خلال الواتساب 0506662966 ـــ 0569616606 البريد الالكتروني للصحيفة arartimes@arartimes.com ص ب 1567 الرمز البريدي 91441