لقاء الإعلاميون الشباب وخدمة القضايا الوطنية - تايم تايمز
الإثنين 16 سبتمبر 2024




الأخبار الحوار الوطني › لقاء الإعلاميون الشباب وخدمة القضايا الوطنية

لقاء الإعلاميون الشباب وخدمة القضايا الوطنية

تحتضنه "إثنينية الحوار" بالرياض
لقاء الإعلاميون الشباب وخدمة القضايا الوطنية
عرعرتايمزـ خالد العنزي

تستضيف “إثنينية الحوار” الإعلاميين السعوديين مالك الروقي ويوسف الغنامي مساء الاثنين ٨ مايو ٢٠١٧م الموافق 12 شعبان ١٤٣٨هـ وذلك في مقر مركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني بالرياض، ويتحدث الروقي والغنامي خلال الإثنينية التي سيدير لقاءها الإعلامي الشاب باسل الثنيان حول الإعلاميون الشباب ودورهم في خدمة القضايا الوطنية، وذلك عبر المنصة الأسبوعية لحوارات الشباب الرامية إلى إبراز قدراتهم بما يحقق انتقال الخبرات الإيجابية وتحقيق المصلحة الوطنية.
وتأتي الاثنينية ضمن المبادرات الشبابية التي يتبناها المركز كمشروع شبابي أسبوعي مستدام، تستثمر فيه الطاقات الشبابية لتعزيز ثقافة الحوار وتكريس مفهوم التلاحم الوطني، الذي تُثري النسيج الاجتماعي المتنوع انطلاقا من ثوابت الشباب السعودي الدينية والوطنية.
وحول الدور التثقيفي والتوعوي الذي تقوم به إثنينية الحوار، بيّن مشاري المرمش، مدير إدارة برامج الشباب بمركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني، أن إثنينية الحوار تلعب دورًا في توفير البيئة الحاضنة والملائمة لإشاعة ثقافة الحوار والتنوّع بين فئة الشباب في المجتمع السعودي، حيث يتطرق المشاركون في جلساتها الحوارية إلى موضوعات مختلفة تتناول كل أسبوع موضوعًا رئيسًا يخص الشباب. وأضاف المرمش أن إطلاق إثنينية الحوار بدأ منذ الاثنين 20 رجب 1438هـ الموافق 17 أبريل 2017م، تحت شعار "كل إثنين يجتمع الشباب".
هذا، وقد وجه مركز الحوار الوطني، ممثلا بإدارة برامج الشباب فيه، دعوة مفتوحة للشباب والمهتمين للحضور والمشاركة في إثنينية الحوار بدء من السابعة مساء في مقر مركز الحوار الوطني بالرياض، حيث تمتد جلسة الحوار الشبابي في الاثنينة حتى التاسعة مساء. وللمزيد حول إثنينية الحوار وعناوينها القادمة، بالإمكان متابعة حساب إدارة البرامج الشبابية على تويتر: kacnd_youth@

تعليقات تعليقات : 0 | إهداء إهداء : 0 | زيارات زيارات : 502 | أضيف في : 05-07-2017 05:59 | شارك :


تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
1.00/10 (7 صوت)

install tracking codes
للتواصل من خلال الواتساب 0506662966 ـــ 0569616606 البريد الالكتروني للصحيفة arartimes@arartimes.com ص ب 1567 الرمز البريدي 91441