جامعة الحدود الشمالية تنظم حفل اختتام الأنشطة الطلابية - تايم تايمز
الخميس 19 سبتمبر 2024




الأخبار الحدود الشمالية › جامعة الحدود الشمالية تنظم حفل اختتام الأنشطة الطلابية

جامعة الحدود الشمالية تنظم حفل اختتام الأنشطة الطلابية

 جامعة الحدود الشمالية تنظم حفل اختتام الأنشطة الطلابية
عرعر تايمز - واس : نظمت جامعة الحدود الشمالية أمس حفل اختتام الأنشطة الطلابية للعام الجامعي 1437 /1438هـ ، الذي نظمته عمادة شؤون الطلاب بالمشاركة مع عمادة السنة التحضيرية وعمادة تطوير التعليم الجامعي، وذلك على ملعب الجامعة بحضور معالي مدير الجامعة الدكتور سعيد بن عمر آل عمر ،ووكلاء الجامعة وعمداء الكليات والعمادات المساندة وأعضاء هيئة التدريس والموظفين وعدد من الطلاب.
وافتتح معالي مدير الجامعة المعرض المصاحب للحفل الذي ضم صوراً لكافة الأنشطة التي نظمتها العمادة على مدار العام الجامعي من أنشطة فنية وثقافية ورياضية وجوالة إضافة إلى أنشطة التوجيه والإرشاد.
إثر ذلك ألقى معاليه كلمة شكر فيها كل العاملين على خدمة الطلاب والطالبات بالجامعة والمشاركين والمساهمين في إنجاح الأنشطة الطلابية، والذين حملوا على عاتقهم مسؤولية خدمة الطلبة وتهيئة المناخ المناسب لهم للتحصيل العلمي، وخص بالذكر عمداء ووكلاء شؤون الطلاب السابقين والحاليين، مشيداً بالجهود التي تُـبذل من أنشطة ذات أثر فعال على الطلبة والمجتمع، فيما ألقى الطالب عبد الرحمن أحمد العنزي كلمة نيابة عن زملائه قدم خلالها أجمل معاني الشكر والامتنان الجامعة والقائمين عليها على دعمهم اللامحدود لأبنائهم الطلبة للوصول بهم إلى أعلى درجات التميز والإبداع، واهتمامهم المباشر بكافة الأنشطة الطلابية.
بعد ذلك عرض فيلم وثائقي عن حصاد الأنشطة الطلابية والفعاليات المتنوعة لهذا العام، ومن ثم ألقى عميد شؤون الطلاب الدكتور محمد بن صلال الضلعان كلمة قدم خلالها شكره لمعالي مدير الجامعة على تشريفه لهذا الحفل ودعمه المتواصل للأنشطة الطلابية، مشيراً إلى أن العمادة قدمت هذا العام العديد من الأنشطة والفعاليات المتنوعة من محاضرات، وندوات، وورش عمل، ومسابقات علمية وثقافية، وحملات توعوية سواء في مقر الجامعة بعرعر وفي فروعها: برفحاء، وطريف، والعويقيلة، بشطريها الطلاب والطالبات.
وقدم عدد من طلاب السنة التحضيرية مشهداً مسرحياً بعنوان “نهاية الغش... حرمان” بعدها أدى فريق نادي الإنشاد بالعمادة أوبريتا بعنوان ” وطن الحزم”.
ثم تحدث عميد التطوير الجامعي الدكتور عمير بن يتيم العنزي عن جائزة الموظف المثالي وأهميتها في تحفيز الموظفين على تطوير مهاراتهم، وتحقيق التميز، ثم أعلنت أسماء الفائزين بالجائزة.
وفِي الختام كرم معالي مدير الجامعة عدداً من عمداء ووكلاء الكليات والعمادات المساندة، وعدداً من أعضاء هيئة التدريس المشاركين في الأنشطة الطلابية، ومديري الإدارات بالجامعة وكذلك الطلاب المتميزين في الأنشطة الطلابية.

تعليقات تعليقات : 0 | إهداء إهداء : 0 | زيارات زيارات : 435 | أضيف في : 05-09-2017 10:22 | شارك :


تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

install tracking codes
للتواصل من خلال الواتساب 0506662966 ـــ 0569616606 البريد الالكتروني للصحيفة arartimes@arartimes.com ص ب 1567 الرمز البريدي 91441