كلية إدارة الأعمال بجامعة الحدود الشمالية تحتفل بختام الأنشطة - تايم تايمز
الخميس 19 سبتمبر 2024




الأخبار الحدود الشمالية › كلية إدارة الأعمال بجامعة الحدود الشمالية تحتفل بختام الأنشطة

كلية إدارة الأعمال بجامعة الحدود الشمالية تحتفل بختام الأنشطة

كلية إدارة الأعمال بجامعة الحدود الشمالية تحتفل بختام الأنشطة
عرعر تايمز - التحرير :
تحت رعاية معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور سعيد بن عمر آل عمر أقامت كلية إدارة الأعمال بجامعة الحدود الشمالية مساء يوم الثلاثاء13/8/1438هـ حفل ختام الأنشطة الطلابية للعام الجامعي 1438هـ، على مسرح كلية العلوم بالمدينة الجامعية، وذلك بحضور أصحاب السعادة وكلاء الجامعة وعمداء الكليات والعمادات المساندة وأعضاء هيئة التدريس والموظفين وعدد كبير من الطلاب.
وقد بدأ الحفل بكلمة لسعادة عميد الكلية الدكتور سلطان بن عقلا المرشد عَبّر من خلالها عن ابتهاج الكلية بالتفوق العلمي الذي حصل عليه طلبتها، وأن كلية إدارة الأعمال تضع خدمة الطلبة في مقدمة اهتمامها باعتبارهم الثروة الحقيقية لهذا الوطن العزيز فهم أمل المستقبل الواعد للتنمية الشاملة على المستويين الاقتصادي والاجتماعي، حيث قامت الكلية بإعداد الخريجين لما يؤهلهم للمنافسة الجادة في سوق العمل وإكسابهم المعارف والمهارات التي تعزز مؤهلاتهم العلمية وذلك من خلال ورش العمل والدورات التدريبية الخاصة بالطلاب، وما قامت به من زيارات للدوائر الحكومية والخاصة لإكسابهم الخبرات العملية، كما استعرض سعادته الجهود التي بذلت خلال العام الجامعي والأنشطة التي حققت من خلالها الكلية مراتب متميزة، وفي نهاية كلمته قدم الشكر لمعالي مدير الجامعة على تشريفه لهذا الحفل ودعمه المتواصل للأنشطة الطلابية.
وقد تضمن الحفل نشاطاً مسرحياً قام به طلاب الكلية نال إعجاب الحضور، بعد ذلك قدم مجموعة من الطلبة أوبريت عن الوطن، و فقرات شعبية اشتملت على ألوان من العرضة والسامري.
وفي نهاية الحفل قام معالي مدير الجامعة بتكريم أعضاء هيئة التدريس والطلاب المتفوقين على مستوى الكلية، وكذلك تكريم الطلبة الذين شاركوا بالأنشطة الطلابية المختلفة في الكلية والجامعة.

image

image

image

image

image

image

image


تعليقات تعليقات : 0 | إهداء إهداء : 0 | زيارات زيارات : 485 | أضيف في : 05-10-2017 11:31 | شارك :


تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

install tracking codes
للتواصل من خلال الواتساب 0506662966 ـــ 0569616606 البريد الالكتروني للصحيفة arartimes@arartimes.com ص ب 1567 الرمز البريدي 91441