التقرير الختامي لبرنامج نفوس الإثرائي في أدبي الشمالية - تايم تايمز
الخميس 19 سبتمبر 2024




الأخبار الحدود الشمالية › التقرير الختامي لبرنامج نفوس الإثرائي في أدبي الشمالية

التقرير الختامي لبرنامج نفوس الإثرائي في أدبي الشمالية

التقرير الختامي لبرنامج نفوس الإثرائي في أدبي الشمالية
عرعر تايمز - فالح الدهمشي:
نظّم النادي الأدبي الثقافي بمنطقة الحدود الشمالية بالتعاون مع فريق رساله التطوعي برنامج نفوس الإثرائي لنساء محافظة رفحاء وتتضمن فكرته إقامة دورات تدريبية تهدف إلى:
1ـ الإدراك بأهمية تطوير الذات .
2ـ تزويد المشاركات بالمهارات التي تمكنهن من تحديد الهدف في الحياة .
3ـ تطوير الجانب الإنساني والاجتماعي في العمليات الإدارية.
بدأ مسار البرنامج بإعلان سابق في يوم الثلاثاء الموافق 27 شعبان واستقطب البرنامج طالبات المرحلة الثانوية وحملة البكالوريوس, حيث تم توزيع استبيان لقياس الرضا عن المحتوى المُقدم في الدورات, وبلغ عدد المستفيدات من البرنامج (60 متدربة ).
شارك فيه نخبة من رواد الثقافة والمدربين على مستوى المملكة العربية السعودية والوطن العربي كاملاً, وهم :
الأستاذ/ صالح الشيحي , الأستاذ/ عبدالله الفيّاض , الأستاذ / وافي المطيري.
ويعتبر البرنامج وليد فكرة والأول من نوعه في محافظة رفحاء بمنطقة الحدود الشمالية, ولاقى استحسان وصدى ايجابي في الوسط المجتمعي وتشجيع كبير من شخصيات المنطقة.
سطّر كاتب الوطن الأستاذ صالح الشيحي بقوله معبراً عن رأيه ( برنامج تدريبي رائع, وسعدت بالمساهمة فيه , أرجو الاستمرار و التنوع لهذه المبادرات الإثرائية البناءة.) وصاحب الشخصية الملهمة الأستاذ عبدالله الفيّاض بقوله ( كل الشكر و الامتنان لفريق رساله التطوعي النسائي على هذا البرنامج الإثرائي المميز, والذي يعد الأول من نوعه على مستوى المحافظة, كتب الله أجر الجميع ووفقهم لكل خير.)
وأيضا صانع الأمل الأستاذ وافي المطيري (جهود متميزة لفريق رساله .. هم يحملون رسالة حقاً .. رسالة الوعي و الإصلاح و النور المضيء لطريق السالكين)
وختاما مع رئيس النادي الأدبي الثقافي بمنطقة الحدود الشمالية الأستاذ ماجد المطلق ( بدأ البرنامج بفكرة رائعة من الاستاذة ولاء الشيحي، بعد ان قامت باستقراء لاحتياجات المثقفات وتبناها النادي الأدبي ممثلا باللجنة الثقافية برفحاء وقام برعايتها عددا من المؤسسات في المحافظة الذين نقدم لهم الشكر والتقدير ، كما اشكر الاساتذة الأفاضل صالح الشيحي ووافي المطيري وعبدالله الفياض على مشاركتهم الفاعلة التي ستترك اثرا طيبا على المثقفات في محافظة رفحاء ولا يفوتني شكر جمعية كرام على استضافتها للبرنامج)
وفي نهاية البرنامج قام النادي الأدبي الثقافي بمنطقة الحدود الشمالية ممثلاً باللجنة الثقافية برفحاء بتقديم شهادات شكر وتقدير للضيوف المشاركين ولرعاة البرنامج وهم : محل وكالة المصمم , محل ليلة عمر , حلويات دليشيز, مجموعة أضواء الشمال ,مجموعة ألوان , والراعي الإعلامي ( إخبارية رفحاء ).
ختاماً يتقدم منظمو البرنامج بالشكر الجزيل لكل من ساهم في نجاح البرنامج وتخص بالشكر جمعية كرام على استضافة البرنامج


image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

تعليقات تعليقات : 0 | إهداء إهداء : 0 | زيارات زيارات : 412 | أضيف في : 05-16-2017 12:44 | شارك :


تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
9.01/10 (10 صوت)

install tracking codes
للتواصل من خلال الواتساب 0506662966 ـــ 0569616606 البريد الالكتروني للصحيفة arartimes@arartimes.com ص ب 1567 الرمز البريدي 91441