"سياحة الشمالية "تؤكد على حظر جميع "قنوات الجزيرة" بالمرافق والمنشآت السياحة - تايم تايمز
الخميس 19 سبتمبر 2024




الأخبار الحدود الشمالية › "سياحة الشمالية "تؤكد على حظر جميع "قنوات الجزيرة" بالمرافق والمنشآت السياحة

"سياحة الشمالية "تؤكد على حظر جميع "قنوات الجزيرة" بالمرافق والمنشآت السياحة

تصل الغرامة 100 ألف ريال أو إلغاء الترخيص
عرعر تايمز - خالد العنزي طلبت الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمنطقة الحدود الشمالية من كل مرافق الإيواء السياحي بمختلف أنواعها بضرورة حذف جميع القنوات الفضائية التابعة لشبكة «قنوات الجزيرة» من قائمة القنوات الموجودة داخل الغرف وجميع مرافق الإيواء السياحي.

وأشارت "سياحة الشمالية"أنه إلحاقا لتعميم الهيئة العامة للسياحة والتراث والوطني المتضمن التأكيد على مرافق الإيواء السياحي بأنواعها المختلفة وجوب الالتزام باختيار القنوات التلفزيونية المناسبة مع القنوات السعودية الرسمية، وعدم وضع أجهزة استقبال داخل الغرف أو الوحدة السكنية المفروشة، وأن تكون أجهزة الاستقبال مركزية وتتبع لإدارة المنشأة، إضافة لعدم تشغيل القنوات المخالفة للدين الإسلامي أو لسياسة الدولة أو القنوات المخلة بالآداب.
وأكدت الهيئة بتعميمها على أن من يخالف ذلك سيقع تحت طائلة العقوبات التي قد تصل إلى فرض غرامة 100 ألف ريال أو إلغاء الترخيص أو بهما معا.
وأكد مدير عام فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمنطقة الحدود الشمالية د. جهز بن برجس الشمري على جميع ملاك ومشغلي المرافق السياحية من الفنادق والشقق المفروشة والوحدات السكنية تنفيذ التعليمات الصادرة بالتعميم الخاص بقرار حذف جميع القنوات التابعة لشبكة قناة (الجزيرة) القطرية وضرورة الالتزام باختيار القنوات المناسبة إلى جانب القنوات المحلية الرسمية وعدم وجود أجهزة استقبال داخل الغرف أو الوحدات السكنية المفروشة، وأن تكون أجهزة الاستقبال مركزية وتتبع إدارة المنشأة.
وطالب د. جهز ملاك المنشآت السياحية بتنفيذ الأنظمة والتعليمات حتى لا يتعرضون للغرامات الرسمية المنظمة لذلك.
واشار د. جهز إلى ان مراقبي الفرع يقومون بجولات ميدانية على الفنادق والشقق المفروشة خلال شهر رمضان المبارك لتأكد من جودة الخدمات المقدمة للنزلاء ومستوى النظافة وتطبيق الشروط الخاصة بتشغيل المنشآت السياحية، وتطبيق الأنظمة المعتمدة والتعاميم الصادرة. وفي وجود أي مخالفات أو شكاوي يمكن التواصل فوراً مع الهيئة على الهاتف سياحي الموحد (19988) شاكراً تعاون الجميع لما فيه خدمة الوطن.

تعليقات تعليقات : 0 | إهداء إهداء : 0 | زيارات زيارات : 425 | أضيف في : 06-14-2017 01:02 | شارك :


تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
9.01/10 (10 صوت)

install tracking codes
للتواصل من خلال الواتساب 0506662966 ـــ 0569616606 البريد الالكتروني للصحيفة arartimes@arartimes.com ص ب 1567 الرمز البريدي 91441