معالي وزير الثقافة والاعلام يفتتح معرض المدينة المنورة للكتاب - تايم تايمز
الجمعة 20 سبتمبر 2024




الأخبار أخبارمحلية › معالي وزير الثقافة والاعلام يفتتح معرض المدينة المنورة للكتاب

معالي وزير الثقافة والاعلام يفتتح معرض المدينة المنورة للكتاب

معالي وزير الثقافة والاعلام يفتتح معرض المدينة المنورة للكتاب
عرعرتايمزـ احمد الثقفي



افتتح معالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز بن محيي الدين خوجه مساء اليوم الاثنين 19 ربيع الأول 1435 هـ ، بحضور عدد من رؤساء وفود الدول المشاركة في المؤتمر الإسلامي الثامن لوزراء الثقافة ، معرض المدينة المنورة للكتاب الذي ينظم في ختام نشاطات مناسبة المدينة المنورة عاصمة للثقافة الإسلامية 2013م ، بالتزامن مع انعقاد المؤتمر الإسلامي الثامن لوزراء الثقافة الذي سيبدأ أعماله في جامعة طيبة بالمدينة المنورة غداً .
وكان في استقبال معاليه لدى وصوله مقر المعرض المقام في خيمة العقيق، معالي نائب وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالله بن صالح الجاسر ، ووكيل وزارة الثقافة والإعلام للشؤون الثقافية المشرف العام على المعرض الدكتور ناصر بن صالح الحجيلان. والمستشار المشرف على الشؤون الإدارية والمالية بوزارة الثقافة والإعلام سعدون بن سعد السعدون.
وفور وصول معاليه إلى مقر المعرض قام بمعية معالي وزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للمجلس الوطني للتراث والفنون والآداب بدولة الكويت الشيخ سلمان صباح سالم الصباح بقص الشريط إيذاناً بافتتاح المعرض.
ثم قام معاليه والضيوف بجولة في أرجاء المعرض أطلع خلالها على ما يضمه من مشاركات لأكثر من (150) دار نشر ووكالة محلية وعربية وأجنبية.
وأعرب معالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز بن محيي الدين خوجه في ختام الجولة عن سعادته بافتتاح معرض الكتاب بالتزامن مع انعقاد المؤتمر الثامن لوزراء الثقافة بدول منظمة التعاون الإسلامي , وقبل إسدال الستار على مناسبة المدينة المنورة عاصمة للثقافة الإسلامية 2013م.وعدّ معاليه إقامة مثل هذه المناسبة حلقة في سلسلة الحراك الثقافي الذي تشهده بلادنا في هذا العهد الميمون، مشيرًا إلى أهمية التعاون بين جميع الجهات الحكومية والخاصة في تنظيم مثل هذه المعارض بمختلف أنحاء المملكة .

تعليقات تعليقات : 0 | إهداء إهداء : 0 | زيارات زيارات : 562 | أضيف في : 01-21-2014 11:25 | شارك :


تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

install tracking codes
للتواصل من خلال الواتساب 0506662966 ـــ 0569616606 البريد الالكتروني للصحيفة arartimes@arartimes.com ص ب 1567 الرمز البريدي 91441