سياحة الشمالية تُنظم برامج تسويقية وتعريفية بالآثار و التراث الوطني للمنطقة - تايم تايمز
الجمعة 20 سبتمبر 2024




الأخبار الحدود الشمالية › سياحة الشمالية تُنظم برامج تسويقية وتعريفية بالآثار و التراث الوطني للمنطقة

سياحة الشمالية تُنظم برامج تسويقية وتعريفية بالآثار و التراث الوطني للمنطقة

ضمن الحملة التعريفية لملتقى آثار المملكة العربية السعودية الأول
سياحة الشمالية تُنظم برامج تسويقية وتعريفية بالآثار و التراث الوطني للمنطقة
عرعر تايمز - خالد العنزي :
نظمت الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمنطقة الحدود الشمالية يوم أمس مجموعة من الفعاليات والبرامج التعريفية والتسويقية لملتقى آثار المملكة العربية السعودية، حيث أُقيم بمدينة عرعر أمسية ثقافية بالتعاون مع النادي الأدبي الثقافي بالحدود الشمالية بعنوان ( البُعد الحضاري للتراث الوطني بمنطقة الحدود الشمالية) قدمها مدير عام الهيئة بالشمالية بحضور رئيس مجلس إدارة النادي الأدبي وعدداً من مدراء الجهات الحكومية والمهتمين بالتراث الوطني ومجموعة من الاعلاميين، وتم تنفيذ معرضاً تعريفياً تسويقياً بمركز عرعر مول التجاري بمدينة عرعر قُدم من خلاله عرض فلم وثائقي عن برنامج خادم الحرمين الشريفين للعناية بالتراث الحضاري للمملكة، ومطبوعات تسويقية، وتقديم شروحات تعريفية لآثار وتراث المنطقة، استوقف العديد من زوار المعرض لاطلاعهم على تراث وطنهم.

ونُفذ بمحافظة رفحاء مساء الأمس اللقاء التعريفي بالآثار والتراث الوطني بالحدود الشمالية، بحضور محافظ محافظة رفحاء الاستاذ بدر بن إبراهيم الهزاع وعدداً من المسئولين والإعلاميين بالمحافظة ورواد الآثار والتراث الوطني بالمنطقة. واشتمل برنامج رفحاء التعريفي زيارة مجموعة من المدارس في المحافظة وتم عرض التعريف والاهداف لملتقى الآثار ،كما نفذت الهيئة برنامجاً تعريفياً في قصر الملك عبدالعزيز التاريخي في لينة استقبل من خلاله عدداً من الاسرة التعليمية في لينة.
وتأتي هذا البرامج والفعاليات ضمن الحملة التعريفية التسويقية لملتقى آثار المملكة العربية السعودية الأول، والذي تنظمه الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بتاريخ ١٨-٢٠ / ٢ / ١٤٣٩هـ برعاية كريمة من مقام خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - .

وأوضح مدير المركز الإعلامي وعلاقات الشركاء بفرع الهيئة عيسى بن سراي الشمري ان هذه الأنشطة ساهمت بالتعريف بالمنطقة وتراثها الوطني .
مؤكداً حرص مدير عام الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالمنطقة أمين عام مجلس التنمية السياحية د. جهز ين برجس الشمري على إقامة مثل هذه الفعاليات للتعريف بالملتقى والإستفادة من رواد الآثار والتراث الوطني لما يُقدم من أفكار ومقترحات تخدم المنطقة بشكل عام في مجال الآثار والمحافظة عليها واستثمارها سياحياً وفقاً لرؤية صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني وفق تطلعات صاحب السمو الملكي الامير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية رئيس مجلس التنمية السياحية.
وتقدم الهيئة شكرها لجميع الجهات والافراد الداعمين للتنمية السياحية.

image

image

image

image

image

image

image

image

تعليقات تعليقات : 0 | إهداء إهداء : 0 | زيارات زيارات : 387 | أضيف في : 11-01-2017 10:55 | شارك :


تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
9.01/10 (10 صوت)

install tracking codes
للتواصل من خلال الواتساب 0506662966 ـــ 0569616606 البريد الالكتروني للصحيفة arartimes@arartimes.com ص ب 1567 الرمز البريدي 91441