وزير الخدمة المدنية: القيادة تؤسس نهجاً جديداً وحازماً في مكافحة الفساد - تايم تايمز
الجمعة 20 سبتمبر 2024




الأخبار أخبارمحلية › وزير الخدمة المدنية: القيادة تؤسس نهجاً جديداً وحازماً في مكافحة الفساد

وزير الخدمة المدنية: القيادة تؤسس نهجاً جديداً وحازماً في مكافحة الفساد

وزير الخدمة المدنية: القيادة تؤسس نهجاً جديداً وحازماً في مكافحة الفساد
عرعر تايمز - واس : أكد وزير الخدمة المدنية الأستاذ سليمان بن عبدالله الحمدان أن الدولة الرشيدة (أيدها الله) تمضي قدما وبكل حزم وشفافية نحو تحقيق النهج الذي رسمه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود (حفظه الله) في تعزيز قيم النزاهة ومكافحة آفة الفساد، وتثبيت دعائم الإصلاح، لتمضي هذه الدولة المباركة في تطبيق نهج جديد وحازم في اجتثاث الفساد و حماية المال العام ، مشيرا إلى أن حزمة القرارات التي اتخذت بهذا الشأن تؤكد المبدأ الذي انتهجته الدولة في التعامل بحزم ووضوح لاجتثاث هذه الآفة وذلك حفاظا على مقدرات الوطن وحمايتها من عبث العابثين.

وأضاف أن هذه الخطوة التاريخية والتي حظيت بدعم شعبي منقطع النظير من أفراد الشعب السعودي لتؤكد للعالم أجمع حرص وإصرار حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، على كسب الرهان دائماً في كافة المجالات التي تهم الوطن وتحافظ على مقدراته، وبعد أن انتصرت حكومتنا الرشيدة على آفة الاٍرهاب وجففت منابعه، وها هي تخوض معركة الحرب ضد الفساد، عبر تشكيل لجنة عليا برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع - حفظه الله- .

وأكد أن القضاء على هذه الظاهرة المعيبة للوطن والمعطلة للتنمية والبناء والغريبة على مجتمعنا هي مطلب أساسي ويجب علينا جميعا مواطنين ومسؤولين أن نعمل يدا بيد مع قيادتنا الرشيدة لمحاربة هذه الآفة واجتثاثها.

وقال : إننا كسعوديين مواطنين ومسؤولين، مسؤولون أمام الله وأمام الوطن بدعم ومؤازرة حكومتنا الرشيدة في كل خطوة وقرار تنتهجه من أجل الحفاظ على مقدرات الوطن وضمان أمنه الاقتصادي والاجتماعي.

واختتم تصريحه داعيا المولى عز وجل أن يحفظ ولاة أمرنا ويزيدهم توفيقا وسدادا وأن يديم على المملكة العربية السعودية نعمة الأمن والرخاء والنماء والاستقرار.

تعليقات تعليقات : 0 | إهداء إهداء : 0 | زيارات زيارات : 336 | أضيف في : 11-05-2017 07:33 | شارك :


تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

install tracking codes
للتواصل من خلال الواتساب 0506662966 ـــ 0569616606 البريد الالكتروني للصحيفة arartimes@arartimes.com ص ب 1567 الرمز البريدي 91441