محاضرة بعنوان (يوم في سبيل الله ) نظمتها هيئة الشمالية في قوة عرعر - تايم تايمز
الجمعة 20 سبتمبر 2024




الأخبار الحدود الشمالية › محاضرة بعنوان (يوم في سبيل الله ) نظمتها هيئة الشمالية في قوة عرعر

محاضرة بعنوان (يوم في سبيل الله ) نظمتها هيئة الشمالية في قوة عرعر

محاضرة بعنوان  (يوم في سبيل الله ) نظمتها هيئة الشمالية في قوة عرعر
عرعر تايمز - خالد العنزي : نظم فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة الحدود الشمالية ممثلاً بإدارة التوعية والتوجيه بالفرع برنامجاً توعوياً وتوجيهياً استهدف الجهات الحكومية، حيث أقيمت محاضرة في قوة عرعر بعنوان: (يوم في سبيل الله) ألقاها فضيلة الشيخ الدكتور محمد بن فهد الفريح مستشار معالي الرئيس العام وعضو هيئة التدريس بالمعهد العالي للقضاء بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، تحدث فيها عن ما منَّ به الله على بلاد التوحيد والسنة المملكة العربية السعودية من قيام بالشريعة وتحكيم لها.
وبين الدكتور الفريح، أن الدفاع بالنفس والكلمة عن المملكة العربية السعودية من الجهاد في سبيل الله، موضحاً أنه دفاع عن وطن قام على التوحيد والسنة، مستشهداً بقوله صلى الله عليه وسلم : "رباط يوم في سبيل الله خير من الدنيا وما عليها وموضع سوط أحدكم من الجنة خير من الدنيا وما عليها والروحة يروحها العبد في سبيل الله أو الغدوة خير من الدنيا وما عليها "رواه البخاري.
وقوله صلى الله عليه وسلم"رباط يوم وليلة خير من صيام شهر وقيامه، وإن مات فيه جرى عليه عمله الذي كان يعمل وأجري عليه رزقه وأمن من الفتان".
وأضاف فضيلته أن عمل رجال الأمن من أجلِّ الأعمال، ومهمتهم من أفضل المهمات، مبيناً أن من أحسن نيته واحتسب الأجر فليبشر بالأجر العظيم، معللاً بأنهم رجال توحيد وحماة له ولوطنهم ولأهلهم في هذا البلد الكريم.
وفي الختام قدم سعادة اللواء ركن علي بن محمد أبو صالح قائد القوة درعاً تذكارياً لفضيلة الدكتور محمد الفريح تقديراً لمشاركته في إلقاء هذه المحاضرة سائلاً الله عزوجل له أن ينفع بعلمه ويكتب أجره.
من جانبه أكد مدير عام الفرع الشيخ خالد بن حميد، أن هذا البرنامج يهدف إلى تفعيل الشراكة مع الأجهزة الحكومية في إعداد برامج مشتركة معنية بالجوانب التوعوية وفق توجيهات معالي الرئيس العام الشيخ الدكتور عبدالرحمن السند، تحقيقاً لتطلعات ولاة الأمر حفظهم الله.
ذكرذلك لــ(عرعرتايمز) المتحدث الرسمي للهيئة بمنطقة الحدود الشمالية / عبدالله بن سالم* المشيطي .

image

image

image

image

تعليقات تعليقات : 0 | إهداء إهداء : 0 | زيارات زيارات : 381 | أضيف في : 11-18-2017 08:35 | شارك :


تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

install tracking codes
للتواصل من خلال الواتساب 0506662966 ـــ 0569616606 البريد الالكتروني للصحيفة arartimes@arartimes.com ص ب 1567 الرمز البريدي 91441