أمير منطقة الحدود الشمالية لن أقبل بالخطأ تجاه اي مواطن او تجاهل شكواه وكل الجهات تحت طائلة المحاسبة في حال التقصير . - تايم تايمز
الجمعة 20 سبتمبر 2024




الأخبار الحدود الشمالية › أمير منطقة الحدود الشمالية لن أقبل بالخطأ تجاه اي مواطن او تجاهل شكواه وكل الجهات تحت طائلة المحاسبة في حال التقصير .

أمير منطقة الحدود الشمالية لن أقبل بالخطأ تجاه اي مواطن او تجاهل شكواه وكل الجهات تحت طائلة المحاسبة في حال التقصير .

استقبل المواطن "المشتكي" على مستشفى رفحاء
أمير منطقة الحدود الشمالية  لن أقبل بالخطأ تجاه اي مواطن  او تجاهل شكواه وكل الجهات تحت طائلة المحاسبة في حال التقصير .
عرعر تايمز - خالد العنزي :
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة الحدود الشمالية في مكتب سموه *بالإمارة اليوم المواطن / محمد بن سليمان الشمري *زوج المواطنة التي استؤصل رحمها وأسقط جنينها لأسباب طبية ثم وقوع الخطأ الإجرائي بتسليم مستشفى رفحاء العام *" الرحم " بدلاً من الجنين *المتوفى"، وتجاهل شكوى المواطن وماترتب على الموضوع من ملابسات وإجراءات دفن .
*وأطمئن سموه على صحة المواطنة زوجة الشمري *واكتمال شفائها**وقال سموه : *من المؤسف ما وقع من خطأ لا يمكن تبريره تحت اي ظرف من الظروف ولجنة التحقيق المتخصصة قد اثبتت وجود**قصور وخلل في الإجراءات الخاصة بالمستشفى**ولكن الجميع تحت النظام وسوف يحاسب كل مقصر .*
مؤكدا سموه ان**كل القطاعات الصحية الحكومية والأهلية وغيرها من الجهات *ستخضع للمحاسبة في حال التقصير. واتابع بدقة كل الشكاوى ولا أقبل بالتجاوز على *المواطن الكريم في اي قرية او مركز أو محافظة ومدينة *في منطقة الحدود الشمالية .

وقال سموه : ابواب الإمارة مفتوحة لتلقي اي ملاحظة ومظلمة وشكوى، وهذه توصيات القيادة وأنا منفذ لها .. واتابع بدقة كل الشكاوى ولا أقبل بالتجاوز على *المواطن الكريم في اي قرية او مركز أو محافظة ومدينة *في منطقة الحدود الشمالية .
*منوها سموه *بما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله * للقطاع الصحي *وكافة القطاعات من اهتمام ودعم .

من جانبه :تقدم المواطن الشمري بالشكر الجزيل لسمو أمير منطقة الحدود الشمالية على أهتمامه وعنايته ومتابعته لموضوع الشكوى من خلال تشكيل لجنة متخصصة ..
وقال الشمري : لقد انصفتنا اللجنة المشكلة بأمر سمو الأمير واعطتنا حقنا كاملا من خلال محاسبة المقصرين
وعزائي في الموضوع وقفه سموه .. وانصافه واهتمامه وقربه من الجميع .

ووجه سموه بتقديم دعم مالي للمواطن الشمري .

تعليقات تعليقات : 0 | إهداء إهداء : 0 | زيارات زيارات : 374 | أضيف في : 11-19-2017 07:02 | شارك :


تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

install tracking codes
للتواصل من خلال الواتساب 0506662966 ـــ 0569616606 البريد الالكتروني للصحيفة arartimes@arartimes.com ص ب 1567 الرمز البريدي 91441