سياحة الشمالية: تستضيف طلاب الرياض " عيش السعودية - تايم تايمز
الخميس 19 سبتمبر 2024




الأخبار الحدود الشمالية › سياحة الشمالية: تستضيف طلاب الرياض " عيش السعودية

سياحة الشمالية: تستضيف طلاب الرياض " عيش السعودية

ضمن جهود الهيئة للتعريف بالمنجزات الوطنية
سياحة الشمالية: تستضيف طلاب الرياض
عرعر تايمز - التحرير :
نظّمت الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني عبر برنامجها الوطني "عيش السعودية"، رحلة إلى أبرز المعالم السياحية والتاريخية لمدينة عرعر بمنطقة الحدود الشمالية، لعدد من طلاب نادي الحي بإبتدائية الندوة بالعاصمة الرياض، حيث تم استضافتهم بمركز المعلومات السياحية بمدينة عرعر وقُدم لهم مطبوعات تسويقية عن المنطقة، كما تجول فريق الزيارة في أبرز المعالم السياحية بعرعر،وأطلع على الجوانب التنموية السياحية بالمنطقة.

وعبّر عددٌ من الطلاب المشاركين في الرحلة عن شكرهم وامتنانهم لبرنامج "عيش السعودية"؛ لإتاحة الفرصة لهم للتعرف على منطقة الحدود الشمالية، وما تحفل به من المواقع التاريخية والأثرية والتراثية، وكذلك إعجابهم بالبرنامج وشمولية الإعداد لفقراته، وتعريف الشباب على منجزات وطنهم وتقوية ترابط المواطنين والتعرف على ثقافاتهم المختلفة؛ما عزّز من حبهم وعشقهم لوطنهم، واعتزازهم بما تتمتع به المملكة من تراث وحضارة، موجهين الدعوة إلى الطلاب الآخرين للمشاركة في هذه الرحلات المتميزة، ومؤكدين أنهم سينقلون بعد عودتهم تجربتهم واستفادتهم من رحلة "عيش السعودية" لأهاليهم وأصدقائهم والطلاب الآخرين من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.

وقد أكد أ. محمد بن عبدالرحمن الزمام مدير عام الهيئة المكلف بالشمالية أن برنامج "عيش السعودية" التابع للهيئة يهدف إلى تعزيز مواطنة الشباب وانتمائهم لوطنهم من خلال مشاركتهم في رحلات تمكنهم من معرفة وطنهم وتاريخه بشكل أعمق، وتُسهم في تقوية ارتباطهم به؛ ليسهموا في بناء الوطن والمحافظة على مكتسباته ووحدته ومنجزاته والإسهام في بناء مستقبله، ويتولى تنفيذ رحلات "عيش السعودية" منظمو رحلات سياحية ومرشدون سياحيون مرخصون من الهيئة ضمن معايير محدّدة تضمن جودة الرحلات وتحقيق الفائدة المرجوة منها.

كما أضاف أن هذه الجهود تأتي وفقاً لتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، بما يتوافق ما تطلعات صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية، رئيس مجلس التنمية السياحية في كل ما يُساهم في تعزيز اللحمة الوطنية لأفراد وأبناء الوطن.

يُشار إلى أنه يمكن زيارة الموقع الإليكتروني للبرنامج (www.LiveSaudi.sa) في التعريف بـ "عيش السعودية" وعناصره، ويوفر المعلومات عن رحلات عيش السعودية وطرق المشاركة فيها، ومعلومات وصور وأفلام عن الرحلات التي تمت، كما أن البرنامج يتواجد على مواقع التواصل الاجتماعي لنشر أخبار البرنامج وتمكين المهتمين والمشاركين من التواصل معه ومع الآخرين.
image

image
image

تعليقات تعليقات : 0 | إهداء إهداء : 0 | زيارات زيارات : 363 | أضيف في : 02-07-2018 03:51 | شارك :


تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

install tracking codes
للتواصل من خلال الواتساب 0506662966 ـــ 0569616606 البريد الالكتروني للصحيفة arartimes@arartimes.com ص ب 1567 الرمز البريدي 91441