انطلاق بطولة كأس هيئة الرياضة للرياضات الإلكترونية غداً - تايم تايمز
الجمعة 20 سبتمبر 2024




الأخبار أخبارمحلية › انطلاق بطولة كأس هيئة الرياضة للرياضات الإلكترونية غداً

انطلاق بطولة كأس هيئة الرياضة للرياضات الإلكترونية غداً

انطلاق بطولة كأس هيئة الرياضة للرياضات الإلكترونية غداً
عرعر تايمز - واس : تنطلق غداً منافسات بطولة كأس الهيئة العامة للرياضة للرياضات الإلكترونية بتنظيم هيئة الرياضة وبالتنسيق مع الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية والذهنية، والتي ستقام أحداثها بمركز "ابسك" للمؤتمرات والمعارض في مركز الملك عبدالله للدراسات والبحوث البترولية بالعاصمة الرياض .

وسيشارك في البطولة التي تقام لأول مرة في المملكة وتستمر حتى يوم السبت المقبل عدد 1614 لاعبًا ولاعبة من مختلف الفئات العمرية، بدءً من عمر 12 سنة سيتنافسون في عدة ألعاب .

وتنطلق منافسات ألعاب هذه البطولة في يومها الأول من الساعة الـ 4 عصراً وحتى الـ 11 مساءً، حيث سيتم تخصيص اليومين الأوليين لإقامة تصفيات المراحل الأولية، على أن يكون اليوم الثالث والختامي للتصفيات النهائية وتحديد هوية الأبطال في كل لعبة، كما سيتاح خلال مجريات البطولة التسجيل في عدة منافسات لألعاب إلكترونية متعددة لجميع الفئات العمرية، بدءًا من سن الـ 12.

كما ستشهد المنافسات جوائز متعددة عبارة عن سيارات مقدمة من الهيئة العامة للرياضة، إضافة إلى جوائز مالية تصل إلى 150 ألف ريال في مختلف البطولات الإلكترونية، في حين سيشارك الاتحاد السعودي للرياضة المجتمعية في هذا الحدث النوعي، بإقامة العديد من الفعاليات المصاحبة للجماهير التي ستتواجد لمتابعة منافسات هذه البطولة.

وتأتي إقامة هذه البطولة امتدادًا للأحداث الرياضية التي تقيمها الهيئة العامة للرياضة في الآونة الأخيرة ضمن خططها الهادفة إلى نشر ثقافة الألعاب المختلفة والمتنوعة في المملكة ومنها الألعاب الإلكترونية التي تملك شعبية كبيرة بين أوساط الشباب، حيث نظمت الهيئة مؤخراً بطولة كأس الملك سلمان للشطرنج، وسباق الأبطال للسيارات، وأخيرًا ماراثون الرياض الدولي، في حين ستشهد الأيام القادمة إقامة العديد من البطولات، مثل بطولة المملكة للبلوت على كأس الهيئة العامة للرياضة، التي ستقام في الفترة من 8 - 4 إبريل المقبل في الرياض، ونهائي السوبر العالمي على كأس محمد علي كلاي للملاكمة في جدة مايو القادم، وكذلك البطولة الرمضانية الدولية على كأس رئيس هيئة الرياضة ، التي ستقام في الفترة من 1 - 19 شهر رمضان المبارك المقبل.

تعليقات تعليقات : 0 | إهداء إهداء : 0 | زيارات زيارات : 321 | أضيف في : 02-28-2018 04:10 | شارك :


تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
9.01/10 (10 صوت)

install tracking codes
للتواصل من خلال الواتساب 0506662966 ـــ 0569616606 البريد الالكتروني للصحيفة arartimes@arartimes.com ص ب 1567 الرمز البريدي 91441