هنا.. التفاصيل الكاملة عن مشروع القِدِيّة - تايم تايمز
الجمعة 20 سبتمبر 2024




الأخبار أخبارمحلية › هنا.. التفاصيل الكاملة عن مشروع القِدِيّة

هنا.. التفاصيل الكاملة عن مشروع القِدِيّة

هنا.. التفاصيل الكاملة عن مشروع القِدِيّة
عرعر تايمز - واس : تٌعتبر القِدِيّة وجهة ثقافية ورياضية وترفيهية نوعية في المملكة العربية السعودية، فيما ستصبح معلماً ثقافياً بارزاً ومركزاً ترفيهياً هاماً لتلبية احتياجات الجيل الحالي وأجيال المستقبل في المملكة.

ويجسّد مشروع القِدِيّة رؤية المملكة 2030 الهادفة إلى تنويع مصادر الدخل الوطني، والاستثمار في ثروة الوطن الحقيقية التي تتمثل في المجتمع وأفراده. ويوفر المشروع وجهة فريدة من نوعها لاكتشاف مواهب الشباب السعودي وإطلاق قدراتهم وتوسيع آفاقهم نحو مجالات أرحب وتجارب جديدة غير متوقعة، حيث يتمتع بموقع استراتيجي بالقرب من الرياض في المنطقة الوسطى، مما يسهل الوصول إليه من جميع أنحاء المملكة. ويتميّز الموقع بتضاريس فريدة من الأودية، والتلال، والتراكيب الصخرية، والمرتفعات المتعددة، مما يجعله واحة جذب سياحي رائعة.

ويٌعتبر المشروع أحد الاستثمارات المجدية داخل المملكة والتي تصب في خدمة الوطن والمواطن. ويسهم في تعزيز تنافسية المملكة عالمياً باستقطاب رجال الأعمال والمستثمرين. ويحقق عوائد إضافية للاقتصاد السعودي، من خلال تحريك العديد من القطاعات الاقتصادية المساندة مثل: المقاولات، والضيافة، والخدمات، والتجزئة وغيرها.

ويسهم مشروع القِدِيّة في توفير فرص عمل مختلفة لأبناء وبنات الوطن. وسيوفر المشروع آلاف الوظائف في مختلف المجالات لتلبية احتياجات سوق العمل المحلية. يقوم مشروع القِدِيّة بدور هام في تحسين مستويات المعيشة في المملكة، وتعزّيز مسيرة الرقي والتقدم، وتحقيق المزيد من الازدهار والنمو الاقتصادي.

ويحقق مشروع القِدِيّة نقلة نوعية وقفزة كبرى في دعم السياحة الداخلية، لدوره في تحويل الإنفاق على السياحة الخارجية إلى داخل المملكة، من خلال توفير خيارات ترفيهية نوعية ومتميّزة منتقاة بدقة وعناية فائقة لتناسب كافة أفراد المجتمع.

كما يوفر المشروع آفاقاً جديدة بتقديم مجموعة من الفعاليات الثقافية والتاريخية والتعليمية التي تجذب الزوار وتشجعهم على تكرار زياراتهم للاستمتاع بتجارب قيّمة ومفيدة.

كما يتميّز بتوفير مرافق تسلية أكثر إثارة وجمالاً من خلال مجموعة متنوعة من مدن الملاهي ومراكز الترفيه المجهزة بأحدث التقنيات المتطورة التي تجعل المشروع الوجهة السياحية المثالية.

ويقدم مشروع القِدِيّة أفضل المراكز الرياضية والأكاديميات ومراكز التدريب، التي ستخصص لاستثمار وتوجيه طاقات الشباب السعودي واكتشاف مواهبهم ومهاراتهم الرياضية وتأهيلهم لتحقيق تميّز رياضي في مختلف المجالات الرياضية المحلية والإقليمية والعالمية.

وتٌعد «العجلات والأجنحة" إحدى أبرز المجموعات الخمس بمشروع القِدِيّة، التي تقدم تشكيلة متنوعة من الإثارة والتشويق لعشاق رياضة السيارات وهواة الطيران في بيئة آمنة. وتقدم مجموعة "ألعاب الثلج والمياه " بمشروع القِدِيّة أنشطة جديدة شيقة لخوض تجارب فريدة من نوعها، وتوفر نموذجاً استثنائياً يدمج جميع مواسم السنة في وقت واحد. وسيتيح موقع القِدِيّة المتميّز للزوار مشاهدة الحياة الفطرية والاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة. ويقدم مجموعة متنوعة من المغامرات والأنشطة الترفيهية في الهواء الطَّلق لهواة التنزه ومحبي الرحلات البرية

تعليقات تعليقات : 0 | إهداء إهداء : 0 | زيارات زيارات : 282 | أضيف في : 04-29-2018 12:07 | شارك :


تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

install tracking codes
للتواصل من خلال الواتساب 0506662966 ـــ 0569616606 البريد الالكتروني للصحيفة arartimes@arartimes.com ص ب 1567 الرمز البريدي 91441