تقرير الحدائق والتجميل والنظافة بأمانة الشمالية‎ - تايم تايمز
الخميس 19 سبتمبر 2024




الأخبار الحدود الشمالية › تقرير الحدائق والتجميل والنظافة بأمانة الشمالية‎

تقرير الحدائق والتجميل والنظافة بأمانة الشمالية‎

تقرير الحدائق والتجميل والنظافة بأمانة الشمالية‎
عرعرتايمزـ فيصل الجبير

النظافة :

قامت إدارة النظافة برفع كميات من الأنقاض مجهولة المصدر لمايعادل 11,664 م3 وكذلك تم رفع كميات من فضلات الطعام بما يعادل 7,780 طن من جميع أحياء عرعر وقراها كما تم رفع كميات من المواد الصلبة من الموكيت والأثاث المنزلي وغيرها بما يعادل 5,247 طن وأيضاً تمت مكافحة الحشرات بالوادي وجميع نطاق العقد في مدنية عرعر وقراها .كما تم غسيل وتنظيف الحاويات الصغيره والكبيرة في جميع الأحياء .

الحدائق والتجمــــيل :

قامت إدارة الزراعة بعمليات الصيانة للمسطحات الخضراء ونظافتها من المخلفات الزراعية وغيرها من المخلفات الأخرى حيث تم مكافحة الحشائش والنباتات الغريبة بواسطة القلع اليدوي , كما تم قص وتشذيب الكثير من المسطحات الخضراء ومنها مضمار المساعدية واللوبيات الواقعة على طريق الملك فهد الدولي مقابل قصر الإمارة ومسطح بنك الرياض ومسطحات التابلاين ومسطح الريان وحديقة الزيتون. وأيضاً تم قص وتشكيل الأسيجة النباتية لأسيجة الكونكاربس الواقعة على طريق الملك عبدالعزيز ومضمار حديقة الواشنطونية على طريق سكاكا وأيضاً أشجار الكينا الواقعة داخل مسطح الشاهين شرق أسكان قوى الأمن .وقد تم دهان الأسوار الديكورية للمثلثات الواقعة مقابل بستان بلازا وكذلك دهات الأسور الديكورية للجزيرة الوسطية لطريق الملك فهد الدولي . وشملت هذه الأعمال صيانة التركيب , والتخلص من السعف والجريد الميت والتخلص من الثمار التالفة وتم عمل أحواض لأشجار النخيل بشكل ملائم . وتحدث مدير إدارة الحدائق والتجميل الأستاذ/ مفلح عايد الصخري أن الأمانة تعمل وبكل جهد لراحة وسلامة المواطن والمقيم من أجل العيش ببيئه نظيفة وسليمه خالية من الشوائب وإظهار المدينة بالشكل الجميل واللافت لأهالي المدينة وروادها .



أوضح ذلك لـ "عرعرتايمز" مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام الأستـــاذ / خليل بن رجــاء العــنزي

تعليقات تعليقات : 0 | إهداء إهداء : 0 | زيارات زيارات : 697 | أضيف في : 03-29-2014 02:37 | شارك :


تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

install tracking codes
للتواصل من خلال الواتساب 0506662966 ـــ 0569616606 البريد الالكتروني للصحيفة arartimes@arartimes.com ص ب 1567 الرمز البريدي 91441