تحت رعاية معالي مدير جامعة الحدود الشمالية... انطلاق البرنامج الرمضاني الثقافي والرياضي - تايم تايمز
الخميس 19 سبتمبر 2024




الأخبار الحدود الشمالية › تحت رعاية معالي مدير جامعة الحدود الشمالية... انطلاق البرنامج الرمضاني الثقافي والرياضي

تحت رعاية معالي مدير جامعة الحدود الشمالية... انطلاق البرنامج الرمضاني الثقافي والرياضي

تحت رعاية معالي مدير جامعة الحدود الشمالية...  انطلاق البرنامج الرمضاني الثقافي والرياضي
عرعر تايمز - التحرير :
تحت رعاية معالي مدير جامعة الحدود الشمالية الأستاذ الدكتور سعيد بن عمر آل عمر واصلت الجامعة فعاليات البرنامج الرمضاني الرياضي والثقافي للجامعة الذي انطلق مساء يوم الجمعة 2/9/1439هـ بملاعب الجامعة بمقر الجامعة بمدينة عرعر للعام الثامن على التوالي، والذي تنظمه عمادة شؤون الطلاب بالجامعة، حيث يقام البرنامج يومياً بعد صلاة التراويح، ويهدف إلى استثمار أوقات الشباب بما يعود عليهم بالنفع والفائدة، وحرصاً من الجامعة على القيام بدورها تجاه المجتمع وتقديم خدماتها وإمكانياتها وخبراتها لأبناء المنطقة في الإرشاد والتوجيه الهادف من خلال تلك الأنشطة الدينية والثقافية والأدبية والرياضية.
ويضم البرنامج الرمضاني بطولة كرة القدم الخماسية، وبطولة تنس الطاولة، والكرة الطائرة، وألعاب البلايستيشن، والتي يشارك فيها أبناء المجتمع إلى جانب طلبة الجامعة، إضافة إلى أمسيات ثقافية وشعرية ومحاضرات متنوعة، ودورات تدريبية عن فن التصوير، ودورة عن كتابة السيرة الذاتية باللغة الانجليزية، ودورة عن الاسعافات الأولية، وفرقة مواهب وإبداع الترفيهية على مسرح الطفل التي تتضمن فقرات فنية متنوعة وجوائز يومية وإنشاد ومسابقات.
وقد أوضح معالي مدير الجامعة أن الجامعة تسعى من خلال هذا البرنامج إلى غرس أهدافها النبيلة في أبناء المجتمع، بحيث يجدون فيه ما يلبي حاجتهم وذلك من خلال قضاء أوقات الفراغ في برامج هادفة تساهم في بناء شخصيتهم مستثمرين أوقاتهم فيما ينفعهم، مشيداً بالمشاركة الواسعة لأبناء الجامعة وشباب المنطقة من صغار السن والكبار في السنوات السبع السابقة، والتي تدل على أن البرنامج الرمضاني يؤتي ثماره بشكل واضح في المجتمع, مضيفاً أن الجامعة مفتوحة لجميع أبناء المجتمع للمشاركة في كافة الأنشطة الدينية والثقافية والرياضية والتعليمية، مؤكداً على أن عطاء الجامعة سيستمر إن شاء الله لخدمة المجتمع.
وعلى هامش فعاليات البرنامج الرمضاني قدم سعادة الدكتور عايد بن عبيد العنزي في الخيمة الرمضانية الثقافية محاضرة بعنوان ( سحائب الرضوان ).
الجدير بالذكر أن فعاليات البرنامج الرمضاني تستمر يومياً حتى يوم 18 / 9 /1439هـ، وبمشاركة عدد من أعضاء هيئة التدريس والطلاب وأبناء المجتمع بعرعر.

image

image

image

image

image

image

تعليقات تعليقات : 0 | إهداء إهداء : 0 | زيارات زيارات : 374 | أضيف في : 05-23-2018 02:13 | شارك :


تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

install tracking codes
للتواصل من خلال الواتساب 0506662966 ـــ 0569616606 البريد الالكتروني للصحيفة arartimes@arartimes.com ص ب 1567 الرمز البريدي 91441