مركز الملك فيصل يوقع مذكرة تفاهم مع مركز الدراسات الاستراتيجية والدولية في واشنطن - تايم تايمز
الجمعة 20 سبتمبر 2024




الأخبار الحدود الشمالية › مركز الملك فيصل يوقع مذكرة تفاهم مع مركز الدراسات الاستراتيجية والدولية في واشنطن

مركز الملك فيصل يوقع مذكرة تفاهم مع مركز الدراسات الاستراتيجية والدولية في واشنطن

مركز الملك فيصل يوقع مذكرة تفاهم مع مركز الدراسات الاستراتيجية والدولية في واشنطن
عرعر تايمز - خالد العنزي :
وقع مركز الملك فيصل للبحوث والدراسات الإسلامية ممثلا بوحدة الدراسات الآسيوية مذكرة تفاهم مع مركز الدراسات الاستراتيجية والدولية في العاصمة الأميركية واشنطن، في مجال البحوث وتبادل الخبرات، وذلك خلال الأسبوع الماضي.
وتضمنت الاتفاقية المشاركة في تنفيذ مشاريع ومبادرات بحثية متعددة تعزز من تبادل الخبرات بين الجهتين، وعمل بحوث ودراسات مشتركة تركز على القضايا والمجالات الآسيوية، إضافة إلى تبادل الخبرات والباحثين بين الطرفين.
وأشار مدير إدارة البحوث ورئيس وحدة الدراسات الأمنية بالمركز د. عبدالله بن خالد آل سعود إلى أن اتفاقيات التعاون والتفاهم التي يوقعها المركز وخاصة في مجال البحوث والدراسات مع الجهات الأكاديمية ومراكز البحوث والدراسات المختلفة محليا ودوليا تمثل أحد أهم أهداف المركز في نشر المعرفة وإثراء المشهد العلمي في المملكة من خلال عمل البحوث المشتركة ودعم البحث العلمي، وتعزيز فرص تبادل الخبرات والتعاون البحثي والفكري مع أهم المؤسسات البحثية والأكاديمية حول العالم.
وتأتي هذه الاتفاقية ضمن جهود المركز في التعاون مع مؤسسات البحث العلمي المرموقة في مختلف دول العالم. حيث يضمّ المركز نخبةً من الباحثين المتميّزين، وله علاقات واسعة مع عددٍ من الباحثين المتخصّصين في مختلف المجالات البحثية في السعودية ومن مختلف دول العالم. ويقدّم تحليلات متعمّقة حول القضايا السياسية المعاصرة، كما يمثل المركز في تحليل قضايا الفكر السياسي والدراسات الأمنية، دورًا مهمًّا؛ بما يقوم به من البحوث والدراسات والتقارير والتحليلات المتخصصة التي تسهم في زيادة المساهمة العلمية والوعي والفكر المجتمعي بمثل هذه القضايا.

image

image

تعليقات تعليقات : 0 | إهداء إهداء : 0 | زيارات زيارات : 387 | أضيف في : 05-30-2018 07:23 | شارك :


تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
9.01/10 (10 صوت)

install tracking codes
للتواصل من خلال الواتساب 0506662966 ـــ 0569616606 البريد الالكتروني للصحيفة arartimes@arartimes.com ص ب 1567 الرمز البريدي 91441