"أم سعد" ضحية الخادمة الإثيوبية ماتت وهي صائمة - تايم تايمز
الجمعة 20 سبتمبر 2024




الأخبار أخبارمحلية › "أم سعد" ضحية الخادمة الإثيوبية ماتت وهي صائمة

"أم سعد" ضحية الخادمة الإثيوبية ماتت وهي صائمة

عرعرتايمزـ محليات

صادقت الجهات الأمنية بمحافظة الطائف، التي باشرت أمس الخميس، قضية قتل خادمة إثيوبية لمكفولتها بمحافظة ميسان جنوب الطائف، على مصادر "عاجل" بأن القتل كان بدافع السرقة.


وأكدت الجهات الأمنية، أنه وبناء على ما تمت ملاحظته بغرفة القتيلة، فقد وجدت الغرفة بحالة فوضى، وهو ما يؤكد أن القتل كان بدافع السرقة، وعُثر مع الخادمة على نحو 7 آلاف ريال، لذلك يرجح أن الخادمة الإثيوبية قامت بقتل مكفولتها وهي نائمة.


وذكرت مصادر لـلزميلة "عاجل"، أن الضحية وتدعى (أم سعد) ماتت وهي صائمة، وهي زوجة نائب مدير مكتب التربية والتعليم بجنوب الطائف.


وعرفت أم سعد بطيبتها ومعاملتها الإنسانية لخادمتها وأخلاقها العالية مع جميع من حولها.


وقالت المصادر، إن الخادمة عملت لدى كفيلتها أكثر من عام دون وجود أي مشكلات داخل البيت، وهو ما أدى إلى حدوث صدمة لدى عائلتها التي استبعدت إقدام الخادمة على هذا الفعل.


إلى هذا، قال الناطق الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة، المقدم عاطي بن عطيه القرشي، إن مركز شرطة ميسان بمحافظة الطائف تبلَّغ أمس الخميس في تمام الساعة الثانية عشرة والنصف عن قيام خادمة منزلية بالاعتداء على كفيلتها بمنزلها.


وأضاف القرشي، أنه فور تلقي البلاغ انتقل المختصون إلى الموقع، وبعد إجراءات المعاينة اتضح وجود المعتدى عليها ملقاة على الأرض وقد فارقت الحياة، إثر ضربة بآلة حادة في مؤخرة الرأس.


وبمعاينة الجثة، اتضح أنها مواطنة في العقد الخامس من عمرها، كما تم ضبط المتهمة في حينه، وتبين أنها من جنسية إفريقية في العقد الثالث من عمرها.


وتابع الناطق الإعلامي لشرطة مكة المكرمة، أنه تم ضبط مبلغ 7000 ريال مجهولة المصدر بحوزة الخادمة، فيما تشير التحقيقات الأولية إلى أنها أقدمت على ذلك بهدف سرقة أموال مكفولتها.


وأكد القرشي، أنه تم التحفظ على المتهمة وإحالتها والمضبوطات لجهة الاختصاص لاستكمال إجراءات التحقيق في القضية .

تعليقات تعليقات : 0 | إهداء إهداء : 0 | زيارات زيارات : 652 | أضيف في : 04-12-2014 02:17 | شارك :


تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

install tracking codes
للتواصل من خلال الواتساب 0506662966 ـــ 0569616606 البريد الالكتروني للصحيفة arartimes@arartimes.com ص ب 1567 الرمز البريدي 91441