القنفــذة تهني الوطن. - تايم تايمز
الجمعة 20 سبتمبر 2024




الأخبار أخبارمحلية › القنفــذة تهني الوطن.

القنفــذة تهني الوطن.

القنفــذة تهني الوطن.
عرعرتايمز _ تقرير : شريفة الزبيدي _ القنفذة : ترتدي المملكة العربية السعودية هذه الأيام العلم الأخضر. رمز الوحدة المطرز بكلمة التوحيد وسيف القوة والعدل. لتحتفي بذكرى توحيدها على يد المؤسس. الملك :عبدالعزيز بن عبدالرحمن طيب الله ثراه. وذلك في لحمةٍ وطنية أرست قواعدها القيادة الحكيمة.
فكانت محافظة القنفذة ( غادة الجنوب) من أبرز المدن المحتفلة بهذا الكرنفال الوطني الكبير. محتفلة بالذكرى الوطنية بكامل مؤسساتها التعليمية والأمنية والشبابية. وذلك بمتابعة دقيقة من محافظ القنفذة : فضا البقمي و نائبة والعديد من رؤساء ومدراء الجهات الحكومية المشاركة.
حيث ‏قامت يلدية محافظة القنفذة في وقت مبكر بالإستعداد لهذا الحدث الوطني الكبير فحرصت على تجهيز الشوارع والميادين وتركيب الأعلام والإضاءات كما عملت على تنظيم ورعاية الفعاليات التي ستقام يوم الاحد الموافق 13 /محرم / 1440هـ كما تم تخصيص يوم الثلاثاء القادم لحفل أهالي محافظة القنفذة وذلك بمجمع الملاعب الرياضيه وبرعاية من بلديات محافظة القنفذة وادارة التعليم واشراف بلدية محافظة القنفذة. تشارك في هذه الاحتفالية العديد من الفرق والمجموعات الشبابية. حيث يشارك
فريق دراج وادي حلي. وفرسان وخيالة القنفذة. فريق مشاة حلي وفريق تكاتف التطوعي بمركز الشصرة. فريق فرسان الوسم بالقوز. كما أنه سيتم اطلاق مبادرة ( وطن العطاء ) باشراف مباشر من سفير شباب القنفذة ( ثروة ) الاستاذ : زيد الفقية ومركز أمارة سبت الجارة بالتعاون مع مركز النشاط الاجتماعي بالشصرة ولجنة التنمية الاجتماعية الاهلية بسبت الجارة.
من جانبه أعلن الاستاذ : هلال بن عبيد الزبيدي رئيس لجنة التنمية الاجتماعية بالمظيلف في حسابة بتويتر. عن موافقة رئيس مركز المظيلف الأستاذ : محمد آل شيبان. بتنظيم مسيرة للسيارات يوم غدٍ الاحد بعد صلاة العصر في شارع الاربعين بالمظيلف احتفالاً وابتهاجاً بذكرى اليوم الوطني السعودي.
كما نظم المكتب التعاوني للدعوة والارشاد بثلاثاء بني عيسي مجموعة من المحاضرات الدينية التي تدعو لحفظ الأمن والسلامة الفكرية في بادرة تميز بها تعاوني نور حيث توافقت مع الحدث الوطني ذكرى توحيد المملكة.
أما عن الجانب الإعلامي فقد قام سناب دليل محافظة القنفذة بتخصيص رقمين على الواتساب لإستقبال مشاركات وتهاني الأهالي بهذة المناسبة التي تجسد اللحمة الوطنية والولاء للقيادة والوطن.
نسأل الله أن يحفظ المملكة وقادتها ومقدساتها وشعبها . ودام عزك ياوطن.

image

image

image

image

تعليقات تعليقات : 0 | إهداء إهداء : 0 | زيارات زيارات : 618 | أضيف في : 09-22-2018 10:13 | شارك :


تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
9.01/10 (10 صوت)

install tracking codes
للتواصل من خلال الواتساب 0506662966 ـــ 0569616606 البريد الالكتروني للصحيفة arartimes@arartimes.com ص ب 1567 الرمز البريدي 91441