تدشين كتاب في (زوايا الظن نسج عنكبوت الغياب أسئلة) في أدبي الشمالية - تايم تايمز
الجمعة 18 أكتوبر 2024




الأخبار الحدود الشمالية › تدشين كتاب في (زوايا الظن نسج عنكبوت الغياب أسئلة) في أدبي الشمالية

تدشين كتاب في (زوايا الظن نسج عنكبوت الغياب أسئلة) في أدبي الشمالية

 تدشين كتاب في (زوايا الظن نسج عنكبوت الغياب أسئلة) في أدبي الشمالية
عرعر تايمز - التحرير : أقام النادي الأدبي الثقافي بالحدود الشمالية أمسية تدشين كتاب (في زوايا الظن نسج عنكبوت الغياب أسئلة) للأستاذ/ عبدالله بن ساير النجدي مساء يوم الأربعاء 22 صفر 1440هـ على مسرح النادي الأدبي، وأدار الأمسية الأستاذ/ عبدالرحمن بن عليان الحضري بحضور جمهور كبير من رواد النادي الأدبي والمثقفي والمثقفات.
في بداية الأمسية رحب مديرها بالضيف وبالمجهور، ثم انطلق المؤلف بشكره للحاضرين والحاضرات وخص بالشكر والتقدير النادي الأدبي الثقافي بمنطقة الحدود الشمالية على كل ما يقدمه للمنطقة واهتمامه بالأدباء الشباب؛ ذاكرًا قيام النادي الأدبي بتبنيه الكتاب منذ البداية حتى التحكيم ومرورًا بالطباعة واختتامه بحفل التدشين.
ثم قدم النجدي شرحًا كاملاً عن مسيرته في الكتابة وعن مراحل تطور كتاباته وصولاً إلى ما هو عليه من تألق وإبداع، وتطرق إلى مضمون الكتاب المصنف في مكتبة الملك فهد الوطنية كنصوص أدبية، وشرح اختياره للعنوان ليكون موازيًا لقوة وجمال النصوص بحسب أحد كبار الأدباء والذي لم يفصح الكاتب عن اسمه.
ثم استعرض نبذةً من نصوص الكتاب ومنها:

ومن نصوص الكتاب :
بين الحقد والنقد
مسافة صدق !
يقطعها من صح عقله , وقلبه ,
فلن يبرح الحقد
.
.
رضا الناس ,
غاية يجب أن تترك
.
.
هو دقيق جدًا ,
لدرجة أنه يحبك بالـ (الغدر) الكافي !
.
.
(الحُبُ) كـ (الحَبِ)
بعضه ينبت ,
وبعضه ينبت !
.
.
ثم فتح مدير الأمسية باب المداخلات والأسئلة للجمهور، حيث أثنى المداخلون على تجربة الكاتب وثقتهم بإمكانياته ومراهنتهم على مؤلَّفِه، وتطلعهم للكتاب القادم.
في نهاية الأمسية تم تكريم فارسها ومديرها من قبل رئيس النادي الأدبي الأستاذ/ ماجد بن صلال المطلق، وشارك في التكريم الشاعر الأستاذ حمدان سالم العنزي عضو مجلس إدارة النادي الأدبي السابق، ثم أخذ النجدي مكانه في بهو النادي الأدبي لتوقيع الكتاب وإهداء نسخ منه على الحضور الذين شاركوه فرحته في تدشينه.
هذا وأعلن الأستاذ/ ماجد بن صلال المطلق رئيس النادي الأدبي بالحدود الشمالية للحضور أن النادي يسعد باستقبال جميع النتاج الأدبي والثقافي للشباب من كتب ودواوين شعرية التي يقدمها مؤلفوها للنادي ليقوم بطباعتها بعد إجازتها من المحكمين، مبديًا فخره في كل كتاب أو ديوان يقوم النادي بطباعته لأبناء المنطقة والمملكة بشكل عام.

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

تعليقات تعليقات : 0 | إهداء إهداء : 0 | زيارات زيارات : 330 | أضيف في : 11-02-2018 07:41 | شارك :


تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
9.01/10 (10 صوت)

install tracking codes
للتواصل من خلال الواتساب 0506662966 ـــ 0569616606 البريد الالكتروني للصحيفة arartimes@arartimes.com ص ب 1567 الرمز البريدي 91441