وزير الصحة يرعى حفل تخريج 178 طبيباً وطبيبة..غداً - تايم تايمز
الجمعة 20 سبتمبر 2024




الأخبار أخبارمحلية › وزير الصحة يرعى حفل تخريج 178 طبيباً وطبيبة..غداً

وزير الصحة يرعى حفل تخريج 178 طبيباً وطبيبة..غداً

وزير الصحة يرعى حفل تخريج 178 طبيباً وطبيبة..غداً
عــرعــر تايــمـز - واس : يرعى معالي وزير الصحة رئيس مجلس إدارة المؤسسة العامة لمستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة غداً, حفل تخريج 178 طبيباً وطبيبة لبرنامجي زمالة البورد السعودي والتخصص الدقيق, إضافة إلى 9 خريجين من برامج الصيدلة تلقوا تدريبهم في مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث, وذلك في قاعة الأميرة هيا بجامعة الفيصل بالرياض.

وأوضح معالي المشرف العام التنفيذي للمؤسسة العامة لمستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث الدكتور ماجد الفياض أن هذه الدفعة تعد الأعلى في تاريخ برامج الدراسات الطبية العليا في المستشفى ,مثمناً رعاية وزير الصحة لهذا الحفل وتكريم الخريجين, منوهاً بالدعم الكبير الذي يحظى به القطاع الصحي في المملكة من القيادة الكريمة على مختلف الصعد وفي مقدمتها تأهيل وتدريب الكوادر الطبية المتخصصة.

وأكد الدكتور الفياض أن المؤسسة العامة لمستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث تضع التدريب الطبي في مقدمة أولوياتها الإستراتيجية إيماناً منها بأهمية تأهيل الكوادر الطبية التخصصية على مستوى عال من الكفاءة وإسهاماً منها في التنمية البشرية في المجال الطبي.

من جهته أوضح نائب المدير التنفيذي للشؤون الأكاديمية والتدريب في مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث بالرياض الدكتور سعود الشنيفي أن الخريجين يمثلون كافة القطاعات الصحية في المملكة إضافة إلى أطباء مبتعثين من بعض دول مجلس التعاون الخليجي وبعض الدول العربية والإسلامية, ما يعكس السمعة العالية لمخرجات التدريب الطبي في المستشفى التي تمتد لأكثر من ثلاثة عقود.

وأشار إلى أن مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث يمتلك 26 برنامجاً تدريبياً للزمالة و 70 برنامجاً تدريبياً للتخصص الدقيق يتلقى من خلالها الأطباء المتدربين أحدث الأساليب التدريبية وأكثرها تطوراً في بيئة طبية متنوعة الخبرات الأمر الذي ينعكس على جودة وكفاءة المخرجات البشرية المتميزة في المجال الطبي.

تعليقات تعليقات : 0 | إهداء إهداء : 0 | زيارات زيارات : 377 | أضيف في : 12-09-2018 07:10 | شارك :


تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
9.01/10 (10 صوت)

install tracking codes
للتواصل من خلال الواتساب 0506662966 ـــ 0569616606 البريد الالكتروني للصحيفة arartimes@arartimes.com ص ب 1567 الرمز البريدي 91441