العويقيلة تتنفس جمالاً .. زهور وربيع  - تايم تايمز
الخميس 19 سبتمبر 2024




الأخبار الحدود الشمالية › العويقيلة تتنفس جمالاً .. زهور وربيع 

العويقيلة تتنفس جمالاً .. زهور وربيع 

العويقيلة تتنفس جمالاً .. زهور وربيع 
عرعر تايمز - مبارك القحطاني : تتواصل فعاليات مهرجان حديقة الزهور الأول في محافظة العويقيلة، الذي تنفذه وتشرف عليه بلدية المحافظة، ويأتي ذلك*ضمن مبادرة تحسين المشهد الحضاري في المحافظة ، في توفير أماكن مناسبة ومهيأة للمواطنين وكذلك تجميل وتنسيق الشوارع والميادين إضافة إلى تنقية وتلطيف الأجواء .

وحظي المهرجان بإقبال كبير من الزوار اكتضت بهم ساحات المهرجان، وتحرص اللجنة المنظمة أن تتضمن فعاليات المهرجان عدداً من الفعاليات والأنشطة التي روعي فيها التنوع في البرامج وتوزيع الهدايا على الزوار .

ويحتضن المهرجان سجادة زهور طبيعية تشمل زهور بألوان وأنواع مختلفة، كما يشارك في المهرجان عدة أركان لعدد من الجهات الحكومية والتي تسهم بجعل المهرجان لا يخلو من الفائدة والمتعة والتسوق لتكتمل الصورة الجمالية للمهرجان .

من جهته أوضح رئيس بلدية محافظة العويقيلة المهندس عبدالعزيز عامر الغشم، أن محافظة العويقيلة تعيش أجمل الأيام بعد أن حظي المهرجان بتشريف وحضور سيدي صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية وتكرمه بإفتتاح المهرجان، وهو شرف كبير وسعدنا بتوجيهات سموه، كما أن سموه وجه بأن يستمر المهرجان والفعاليات المصاحبة له لمدة عشرة أيام، مؤكداً أن اللجنة حرصت على تقديم كل الدعم والتسهيلات للزوار ليقضوا أمتع الأوقات بين أروقة المهرجان .

وأبدى عدد من زوار المهرجان خلال حديثهم للإخبارية عن إعجابهم بما شاهدوه من تنظيم مميز من قبل اللجنة المنظمة وما يشهده المهرجان من فعاليات ترفيهية منوعة.

وأشاد أحد زوار المهرجان من محافظة رفحاء رجل الأعمال أحمد بن حمد الأحمد ، بالمهرجان مؤكداً بأن ما شاهده من أجمل ماشاهده في المنطقة وأن العويقيلة سبقت محافظات أخرى وجعلت المنافسة صعبة، مؤكداً على على حسن التنظيم وتوفير المكان المناسب للعائلات والزهور الجميلة كجمال أهلها

image

image
image

image
image

image
image

image
image

image

تعليقات تعليقات : 0 | إهداء إهداء : 0 | زيارات زيارات : 346 | أضيف في : 02-18-2019 09:16 | شارك :


تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

install tracking codes
للتواصل من خلال الواتساب 0506662966 ـــ 0569616606 البريد الالكتروني للصحيفة arartimes@arartimes.com ص ب 1567 الرمز البريدي 91441