المفتي العام لأمير الرياض: اتقوا الله في أنفسكم واصغوا للآخرين - تايم تايمز
الجمعة 20 سبتمبر 2024




الأخبار أخبارمحلية › المفتي العام لأمير الرياض: اتقوا الله في أنفسكم واصغوا للآخرين

المفتي العام لأمير الرياض: اتقوا الله في أنفسكم واصغوا للآخرين

المفتي العام لأمير الرياض: اتقوا الله في أنفسكم واصغوا للآخرين
عرعرتايمزـ متابعات


زار أمير منطقة الرياض الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز، مفتي عام المملكة رئيس هيئة كبار العلماء رئيس إدارة البحوث العلمية والإفتاء، الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله آل الشيخ، اليوم، بمنزله في الرياض.

وقال المفتي: "الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز.. أسأل الله العلي القدير لكم التوفيق والسداد والعون على كل خير، وأنتم توليتم هذه الإمارة التي هي عاصمة للمملكة العربية السعودية أكبر المناطق سكناً وعملاً".

وأضاف: "أرجو الله أن توفقوا فيها لعملٍ صالح، وأوصيكم بتقوى الله لأن تقوى الله عصمة للعبد من كل الأخطاء ومنجية له من العذاب، ولا شك أن المسؤول إذا وفّق في استيعاب الناس ورزقه الله تواضعاً ولين جانب وأصغى للناس وأخذ ما عندهم من طلبات وشكاية وميز بينها وفحص الأمور برفق، يوفقه الله في ذلك". كما جاء بـ سبق .

وأردف: "المسؤول كلما أصغى إلى الناس استفاد، وأحثّ كل مسؤول على ترك الناس يتكلمون أمامه ليسمع منهم شكايتهم وينظر ما كان حقاً فينفذه وما كان خطأ فيبينه، وما كان يتعلق بدائرة حكومية يناقش الموضوع نقاشاً علمياً، لأن المهم هو أن يكون عند المسؤول سعة أفق ورحابة صدر وعدم ضجر من الناس".

وتابع "آل الشيخ: "هذا المنصب منصب حساس وقيادة عظيمة تولاها قبلكم الأمراء، فيجب أن تتقوا الله في أنفسكم وتصغوا للآخرين وتصبروا على ما يحدث من الناس في سبيل المصلحة العامة".

وفي ختام كلمته؛ دعا مفتي عام المملكة الله العلي القدير أن يوفق أمير منطقة الرياض لما يحبه ويرضاه لخدمة الدين والوطن.

من ناحيته، قال الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز: "أعاهدكم يا سماحة الشيخ على التمسك بكتاب الله وسنة نبيه، وأسأل الله التوفيق والنجاح على ما نقوم به في ظل توجيهات سيدي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد التي تحرص كل الحرص على المواطن وتلبية احتياجاته".

تعليقات تعليقات : 0 | إهداء إهداء : 0 | زيارات زيارات : 534 | أضيف في : 05-15-2014 08:25 | شارك :


تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

install tracking codes
للتواصل من خلال الواتساب 0506662966 ـــ 0569616606 البريد الالكتروني للصحيفة arartimes@arartimes.com ص ب 1567 الرمز البريدي 91441