بحضور سمو محافظ جدة توقيع مذكرة تفاهم بين محافظة جدة ووزارة الثقافة والإعلام والغرفة التجارية الصناعية بجدة لتنظيم معرض الكتاب الدولي بجدة - تايم تايمز
الجمعة 20 سبتمبر 2024




الأخبار أخبارمحلية › بحضور سمو محافظ جدة توقيع مذكرة تفاهم بين محافظة جدة ووزارة الثقافة والإعلام والغرفة التجارية الصناعية بجدة لتنظيم معرض الكتاب الدولي بجدة

بحضور سمو محافظ جدة توقيع مذكرة تفاهم بين محافظة جدة ووزارة الثقافة والإعلام والغرفة التجارية الصناعية بجدة لتنظيم معرض الكتاب الدولي بجدة

بحضور سمو محافظ جدة توقيع مذكرة تفاهم بين محافظة جدة ووزارة الثقافة والإعلام والغرفة التجارية الصناعية بجدة لتنظيم معرض الكتاب الدولي بجدة
عرعر تايمز - أحمد الثقفي

التقى صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة في مكتبه اليوم الأربعاء 22 رجب 1435 هـ الموافق 21 مايو 2014 م معالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز بن محيي الدين خوجة ، ورئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بجدة صالح كامل .
وفي بداية اللقاء نوه سمو الأمير مشعل بن ماجد بالجهود التي تبذلها وزارة الثقافة والإعلام ، وما تؤديه من تغطيات إعلامية متميزة ، وتنظيم للنشاطات والفعاليات الثقافية على مدار العام من خلال المؤسسات الثقافية والفنية التي تشرف عليها ، علاوة على حرصها على تنفيذ توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ، وسمو ولي عهده وسمو ولي ولي العهد – حفظهم الله – لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين .
وأعرب سموه عن سعادته بتنظيم النشاطات والفعاليات الثقافية التي تشهدها محافظة جدة بوابة الحرمين الشريفين من مختلف المؤسسات الثقافية والاجتماعية ، متمنياً أن تشهد المحافظة المزيد من هذه الفعاليات المفيدة .
وتطرق سمو محافظ جدة إلى تكوين لجنة عليا برئاسة سموه , ومعالي وزير الثقافة والإعلام , ومعالي أمين جدة , ورئيس الغرفة التجارية بجدة للإشراف على معرض الكتاب الدولي بجدة , مشيرا إلى تكوين لجنة تنفيذية تضم محافظة جدة ووزارة الثقافة والإعلام والغرفة التجارية الصناعية بجدة للتنسيق بين اللجان المنظمة للمعرض.
وأكد معالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز بن محيي الدين خوجة من جهته أن وزارة الثقافة والإعلام من خلال هيئاتها الإعلامية وفروعها ومؤسساتها الثقافية والفنية في جميع مناطق المملكة تؤدي رسالتها تجاه المجتمع بالتعاون مع القطاعات المختلفة وفق التوجيهات السديدة من القيادة الرشيدة لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد – حفظهم الله – .
كما جرى خلال اللقاء مناقشة الطرق والوسائل التنفيذية لتنظيم عدد من المشاريع والبرامج الثقافية المقترحة بين وزارة الثقافة والإعلام والغرفة التجارية الصناعية بجدة بإشراف محافظة جدة التي من أبرزها معرض ” جدة الدولي للكتاب ” , بعد الموافقة السامية الكريمة وتثبيت موعده سنويا.
بعدها قدمت وكالة الشئون الثقافية بوزارة الثقافة والإعلام عرضا مرئيا لمعرض الرياض الدولي للكتاب وتجربة لمعرض جدة الدولي للكتاب الذي سيكون له بالغ الأثر في الإثراء والفكر ونقطة تجمع للمثقفين والمفكرين تحت سقف واحد , مما له انعكاسات في تهيئة النشء للتزود بالمعرفة والعلم .
حضر اللقاء وكيل وزارة الثقافة والإعلام للشؤون الثقافية الدكتور ناصر بن صالح الحجيلان ، والمستشار المشرف على الشؤون الإدارية والمالية بوزارة الثقافة والإعلام سعدون السعدون , والمشرف على المكتبات العامة بوزارة الثقافة والإعلام عبدالله الكناني .
بعد ذلك تم توقيع مذكرة تفاهم بين محافظة جدة ووزارة الثقافة والإعلام والغرفة التجارية الصناعية بجدة تتضمن تنظيم وإعداد معرض الكتاب الدولي بجدة.

تعليقات تعليقات : 0 | إهداء إهداء : 0 | زيارات زيارات : 596 | أضيف في : 05-22-2014 12:22 | شارك :


تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

install tracking codes
للتواصل من خلال الواتساب 0506662966 ـــ 0569616606 البريد الالكتروني للصحيفة arartimes@arartimes.com ص ب 1567 الرمز البريدي 91441