معالي مدير جامعة الحدود الشمالية في لقاء حواري مفتوح مع الطلبة الموهوبين - تايم تايمز
الخميس 19 سبتمبر 2024




الأخبار الحدود الشمالية › معالي مدير جامعة الحدود الشمالية في لقاء حواري مفتوح مع الطلبة الموهوبين

معالي مدير جامعة الحدود الشمالية في لقاء حواري مفتوح مع الطلبة الموهوبين

ضمن فعاليات البرنامج الإثرائي الصيفي...
معالي مدير جامعة الحدود الشمالية في لقاء حواري مفتوح مع الطلبة الموهوبين
عـــرعـــر تـايــمــز - فالح الدهشمي :
التقى معالي مدير جامعة الحدود الشمالية الأستاذ الدكتور محمد بن يحيى الشهري مساء يوم الأربعاء 14/11/1440هـ في تمام الساعة الواحدة والنصف بالطلبة المشاركين في البرنامج الإثرائي للموهوبين لقاءً حوارياً مفتوحاً، وذلك على مسرح كلية العلوم بالمدينة الجامعية بمدينة عرعر، بحضور أصحاب السعادة وكلاء الجامعة وعمداء الكليات والعمادات المساندة وأعضاء هيئة التدريس، وتم نقل اللقاء عبر تقنية البث المرئي (الفيديو كونفرانس) إلى شطر الطالبات. يأتي ذلك ضمن الفعاليات المصاحبة للبرنامج الإثرائي الصيفي للموهوبين الذي تقيمه الجامعة بالشراكة مع مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع "موهبة" وشركة معادن لطلاب التعليم العام.
وفي البداية القى معالي مدير الجامعة كلمة عبّر فيها عن سعادته بهذا اللقاء مع الطلاب والطالبات، متمنياً لهم دوام التوفيق في برنامجهم الإثرائي الصيفي الذي يقام في رحاب الجامعة.
وأشار معاليه إلى أن الهدف من هذا اللقاء هو التواصل المباشر بين الطلبة الموهوبين وإدارة الجامعة للاستماع إلى ما لديهم من آراء ومقترحات ووجهات نظر حتى يشعر كل طالب أنه قريب من الجامعة، وبهدف إثراء البرنامج وإعطاء الموهوبين تجربة فريدة، حيث روى معاليه قصة ملهمة للطلاب عن أحد العلماء الحاصلين على جائزة نوبل في العلوم وكيف كانت بدايته حتى حصوله على الجائزة بهدف تحفيز الطلبة على السعي للتميز والتفوق.
بعد ذلك تم إفساح المجال للطلبة لطرح الأسئلة وإبداء الآراء والمقترحات، حيث أجاب معاليه عن جميع الأسئلة والاستفسارات التي وردت من شطر الطلاب والطالبات، داعيا الطلبة أن يستمروا في تميزهم وتفوقهم مرحباً بهم في أروقة الجامعة في المستقبل القريب وأن يكونوا من المتميزين الذين تبعثهم الجامعة للحصول على الدكتوراة من الخارج ليعودوا للتدريس بالجامعة، وأن يسعوا إلى تحقيق أهدافهم وطموحاتهم، وخدمة دينهم والمشاركة في صنع مستقبل وطنهم، مضيفاً أن ذلك ليس ببعيد عمن يمتلك الطموح والموهبة ويتطلب ذلك الأمر توفر عدة مقومات منها تحديد الأولويات، وطريقة التفكير، والمهارات، والقدوة، والعلاقات، وقبل كل ذلك توفيق الله.

image

image

image

image

image

image

image

image

تعليقات تعليقات : 0 | إهداء إهداء : 0 | زيارات زيارات : 321 | أضيف في : 07-18-2019 08:25 | شارك :


تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

install tracking codes
للتواصل من خلال الواتساب 0506662966 ـــ 0569616606 البريد الالكتروني للصحيفة arartimes@arartimes.com ص ب 1567 الرمز البريدي 91441