معالي مدير جامعة الحدود الشمالية يتفقد جناح الجامعة المقام في منفذ جديدة عرعر لخدمة حجاج بيت الله الحرام - تايم تايمز
الخميس 19 سبتمبر 2024




الأخبار الحدود الشمالية › معالي مدير جامعة الحدود الشمالية يتفقد جناح الجامعة المقام في منفذ جديدة عرعر لخدمة حجاج بيت الله الحرام

معالي مدير جامعة الحدود الشمالية يتفقد جناح الجامعة المقام في منفذ جديدة عرعر لخدمة حجاج بيت الله الحرام

معالي مدير جامعة الحدود الشمالية يتفقد جناح الجامعة المقام في منفذ جديدة عرعر لخدمة حجاج بيت الله الحرام
عـــرعـــر تــايــمــز - خالد العنزي :
تفقد معالي مدير جامعة الحدود الشمالية الأستاذ الدكتور محمد بن يحيى الشهري مساء يوم الأربعاء 14/11/1440هـ، جناح الجامعة المقام في منفذ جديدة عرعر والمخصص لخدمة حجاج بيت الله الحرام القادمين من العراق الشقيق، رافق معاليه سعادة وكيل الجامعة للشؤون الأكاديمية الدكتور فراس بن محمد المدني وعميد شؤون الطلاب الدكتور محمد بن صلال الضلعان وعدد من قيادات ومنسوبو الجامعة.
حيث التقى معاليه بعدد من الطلبة المتطوعين من أندية الجوالة، والنادي التطوعي، والنادي الصحي، ونادي السلامة المرورية بالجامعة، وقد بدأوا عملهم في خدمة حجاج بيت الله الحرام باستقبال آلاف الحجاج القادمين من العراق عن طريق منفذ جديد عرعر، والمساعدة في تنظيم الحافلات في المواقف، وتوزيع الوجبات والعصائر والمياه والهدايا على الحجاج، إضافة إلى المتابعة الصحية لعدد من الحالات عبر القافلة الطبية المتنقلة التابعة للجامعة.
كما زار معاليه مركز توزيع الوجبات والعصائر والمياه للحجاج والتقى بعدد من طالبات وموظفات الجامعة المتطوعات واستمع منهن عن الأدوار التي يقمن بها لخدمة السيدات من ضيوف بيت الله الحرام.
كما تفقد معاليه القافلة الطبية المتنقلة التابعة للجامعة واطلع على التجهيزات الخاصة بها والتقى بأطباء المركز الصحي، واستمع منهم إلى مايقدمونه لحجاج بيت الله من رعاية صحية.
بعد ذلك زار معاليه المستشفى الموسمي بالمنفذ الذي يتسع 50 سريراً بكامل التخصصات والأقسام وعيادة الأسنان، وعيادة التطعيمات، والمختبر، ووحدة للأشعة، وجهاز الموجات الصوتية، وغرفة العمليات، وقسم العناية المركزة، والصيدلية، مشيداً بالخدمات الطبية التي يقدمها المستشفى لضيوف الرحمن ومستوى الجاهزية والاستعدادات لأي طارئ.
وقد عبر معالي مدير الجامعة عن اعتزازه بما يقدمه المتطوعون من أعمال جليلة وجهود متميزة في خدمة حجاج بيت الله الحرام، مضيفاً أن ما يقوم به الطلبة المتطوعون في منفذ جديدة عرعر من خدمات إنسانية وأعمال إرشادية وتوعوية أثناء موسم الحج؛ يعكس الصورة الحقيقية لحب العمل التطوعي لدى طلاب وطالبات الجامعة، مؤكداً على أن خدمة ضيوف بيت الله الحرام شرف أنعم الله به على هذه البلاد.
وأشار معاليه إلى حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - على خدمة الحجاج وتسهيل أمورهم حتى يؤدوا الفريضة ويعودوا إلى بلادهم سالمين وكذلك الاهتمام والعناية المستمرة من سمو أمير المنطقة - حفظه الله - بشؤون الحجاج القادمين من العراق الشقيق عبر منفذ جديدة عرعر، سائلاً الله عز وجل أن يتقبل من الجميع صالح الأعمال، وأن يديم على هذه البلاد نعمة الأمن والأمان.

image

image

image

image

image

image

image

image

image

تعليقات تعليقات : 0 | إهداء إهداء : 0 | زيارات زيارات : 388 | أضيف في : 07-18-2019 08:28 | شارك :


تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

install tracking codes
للتواصل من خلال الواتساب 0506662966 ـــ 0569616606 البريد الالكتروني للصحيفة arartimes@arartimes.com ص ب 1567 الرمز البريدي 91441