معالي مدير جامعة الحدود الشمالية: إعادة النظر في التخصصات العلمية وهيكلة المنظومة الإدارية بالجامعة - تايم تايمز
الخميس 19 سبتمبر 2024




الأخبار الحدود الشمالية › معالي مدير جامعة الحدود الشمالية: إعادة النظر في التخصصات العلمية وهيكلة المنظومة الإدارية بالجامعة

معالي مدير جامعة الحدود الشمالية: إعادة النظر في التخصصات العلمية وهيكلة المنظومة الإدارية بالجامعة

خلال حفل المعايدة بعيد الأضحى المبارك...
معالي مدير جامعة الحدود الشمالية: إعادة النظر في التخصصات العلمية وهيكلة المنظومة الإدارية بالجامعة
عـــرعـــر تـايــمــز - فالح الدهشمي :

أقامت إدارة العلاقات العامة والإعلام بجامعة الحدود الشمالية حفل معايدة لمنسوبيها بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وذلك بخيمة المناسبات بمقر الجامعة بمدينة عرعر تحت رعاية معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور محمد بن يحيى الشهري. وبحضور أصحاب السعادة وكلاء الجامعة وعمداء الكليات والعمادات المساندة ووكلائها وأعضاء هيئة التدريس وموظفي الجامعة.
كما أقيمت حفلات معايدة في شطر الطالبات في كل كلية بإشراف عميدة الكلية، وكذلك بفروع الجامعة في كل من رفحاء وطريف والعويقيلة.
حيث ألقى معاليه كلمة رفع خلالها أسمى التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين وسمو ولي العهد – حفظهم الله – ولسمو أمير المنطقة على نجاح موسم حج هذا العام1440هــ، مشيراً إلى الجهود الضخمة التي تمت لخدمة ضيوف الرحمن، كما استعرض معاليه عددًا من الأهداف التي تسعى الجامعة لتحقيقها خلال العام الجامعي الحالي بكل شفافية ووضوح، ضمن محاور الاعتماد الأكاديمي البرامجي والمؤسسي، وهيكلة التخصصات الجامعية، والهيكلة الإدارية للجامعة، وتفعيل دور الأقسام العلمية ومجالسها في الكليات كمصدر تنبثق عنه التوصيات اللازمة لاتخاذ القرار الأكاديمي، وتطوير الأنظمة واللوائح المتعلقة بالترقيات والتوظيف والاستقطاب، ودعم البحث العلمي، مشيدًا بنجاح عملية القبول والتسجيل وتحقيق المستهدف منها، ومؤكدًا ترحيبه بالمقترحات التطويرية، وأهمية التركيز على جودة المنتج التعليمي، مختتمًا كلمته بضرورة تكاتف جهود الجميع في سبيل تحقيق مصلحة الجامعة خدمة للطلبة والمجتمع، كي تصبح الجامعة في مصاف الجامعات المتميزة.


image

image

image

image

image

image

image

image

تعليقات تعليقات : 0 | إهداء إهداء : 0 | زيارات زيارات : 352 | أضيف في : 08-20-2019 09:46 | شارك :


تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

install tracking codes
للتواصل من خلال الواتساب 0506662966 ـــ 0569616606 البريد الالكتروني للصحيفة arartimes@arartimes.com ص ب 1567 الرمز البريدي 91441