إحتفال النادي الأدبي بمنطقة الحدود الشمالية باليوم الوطني 89 - تايم تايمز
الخميس 19 سبتمبر 2024




الأخبار الحدود الشمالية › إحتفال النادي الأدبي بمنطقة الحدود الشمالية باليوم الوطني 89

إحتفال النادي الأدبي بمنطقة الحدود الشمالية باليوم الوطني 89

إحتفال النادي الأدبي بمنطقة الحدود الشمالية باليوم الوطني 89
عـــرعـــر تــايــمــز - متعب الحربي :

احتفل النادي الأدبي الثقافي كعادته كل عام باليوم الوطني السعودي .إذ نظمت اللجنة النسائية بالنادي الأدبي فعالية وطن الشموخ مساء يوم الاربعاء 1441/1/26وقد زخر مسرح النادي بسلسلة من الفقرات المتنوعة والمميزة والتي استهلتها بكلمة رئيسة اللجنة النسائية الأستاذة / منوه هدمول العنزي بعنوان ( خطى ثابتة نحو امرأة ريادية ) ،تلتها قصيدة شعرية للأستاذة / فوزة سعود السويلمي عضو اللجنة النسائية .
كما قدمت شابات من منطقة عرعر إنشاد إلقائي بعنوان ( رؤية وطن ) تعبيرا عن حب وولاء الشباب للوطن والقيادة.
كما شهدت هذه الفعالية أداء مجموعة من الشابات من متدربات كلية التقنية لمسرحية ( المرأة السعودية همة حتى القمة ) بشكل رائع حيث جسدت دور المرأة السعودية لتصل إلى القمة بنجاح ،
تبعها أوبريت ( وطن الشموخ ) للشاعر / عيادة بن خليل والذي تم كتابته وتسجيله حصريا للنادي الأدبي الثقافي بالحدود الشمالية وقد تضمن الاوبريت أربع لوحات فنية مذهلة اللوحة الأولى عن القائد المؤسس و الثانية عن الملك سلمان حفظه الله والثالثة عن ولي العهد والرابعة عن سمو امير منطقة الحدود الشمالية .وقد تغنى بها اكثر من 30 طفلا وطفلة .
وكانت العرضة السعودية حاضرة في هذه الفعالية والتي تعكس فن المملكة الأصيل من جميع مناطقها .
كما استضاف النادي الادبي الدكتورة / لمياء العبدالكريم مديرة وحدة الابتكار لريادة الاعمال للطالبات و الدكتورة / مها القباني مشرفة مبادرة كلية العلوم الطبية لتحويل مقررات البحث العلمي الى التطوير والبحث والابتكار وهما من اعضاء هيئة التدريس بجامعة الملك سعود حيث قدما ندوة ثقافية بعنوان ( دور المرأة في تفعيل قيم المواطنة) وتأتي هذه الاستضافة ضمن شراكة مجتمعية بين اللجنة النسائية في النادي الأدبي واللجنة الاستشارية لتنمية المرأة في إمارة منطقة الحدود الشمالية .
وقد أتاحت الفعالية لعدد من الجهات الحكومية والمؤسسات المشاركة بمعرض (إنجازات وطن ) والذي يعتبر همزة وصل بين الماضي والحاضر من خلال عرض أهم إنجازات حكام المملكة .
وكذلك معرض الأكل الشعبي السعودي بمشاركة مجتمعية مع الأسر المنتجة في السوق الشعبي .وفي الختام تم تكريم كل من ساهم في إنجاح هذه الفعالية من مشاركات ومنظمات ومنفذات و إعلاميات .

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

تعليقات تعليقات : 0 | إهداء إهداء : 0 | زيارات زيارات : 256 | أضيف في : 09-27-2019 12:21 | شارك :


تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

install tracking codes
للتواصل من خلال الواتساب 0506662966 ـــ 0569616606 البريد الالكتروني للصحيفة arartimes@arartimes.com ص ب 1567 الرمز البريدي 91441