بهدف غرس روح الإنتماء والمواطنة... "البلوي" تقيم عدد من المبادرات في يوم الوطن وتحظى بتكريم محافظ القريات - تايم تايمز
الخميس 19 سبتمبر 2024




الأخبار الحدود الشمالية › بهدف غرس روح الإنتماء والمواطنة... "البلوي" تقيم عدد من المبادرات في يوم الوطن وتحظى بتكريم محافظ القريات

بهدف غرس روح الإنتماء والمواطنة... "البلوي" تقيم عدد من المبادرات في يوم الوطن وتحظى بتكريم محافظ القريات

بهدف غرس روح الإنتماء والمواطنة...
عـــرعـــر تـايــمــز - فالح الدهشمي : رعت الجمعية التعاونية متعددة الاغراض بمحافظة القريات مبادرة "وطني خط أحمر" للمصممة تمام البلوي احتفاءً بذكرى اليوم الوطني الـ89 للمملكة العربية السعودية .
وشارك عدد من اطفال المحافظة في توزيع الورود والإعلام على المارين بالطريق جهة المدخل الغربي للمدينة في ظل مشاركة وتواجد من رجال الأمن.
وعلى انغام الأغاني الوطنية رفرفت الاعلام والبالونات ،وشهد الموقع تفاعل وإشاده من سالكي الطريق وعائلاتهم .
‏وفي نهاية المبادرة تم تكريم عدد من الإعلاميين والمشاركين والداعمين .
ومن جانب آخر رعت الجمعية التعاونية في اليوم الوطني مبادرة في مطار محافظة القريات أقامتها المصممة البلوي بهدف اشراك المسافرين واتاحة الفرصة لهم للتعبير عن مشاعرهم في هذا اليوم المجيد الغالي.
‏وشارك مجموعة من الأطفال في توزيع الورود والحلوى على المسافرين بحضور كابتن ومضيفات إحدى الرحلات وسط احتفالية وطنية واجواء تغمرها السعادة حازت على إعجاب الجميع .
‏وفي حديث خاص لـ "الصحيفة" ذكرت المصممة تمام البلوي أن مثل هذه المبادرات هدفها تنمية وغرس روح الانتماء والمواطنة وتعزيز الهوية وبث روح الولاء للوطن في نفوس الناشئة وجعلهم شركاء في تحقيق الأمن الفكري ورفع المسؤولية لديهم تجاه وطنهم والمحافظة على مقدراته وأن يكون حب الوطن شيئا ملموسا لديهم و إبراز مكانة المملكة العربية السعودية وأهمية المحافظة على هذه المكانة، وتقوية روابط التماسك بين أفراد المجتمع،
واضافت البلوي انها تسعى كذلك من خلال المبادرات الى التعريف بالجهود التي تبذلها الدولة في سبيل تحقيق الامن والرخاء لكل من يعيش داخل هذا البلد المعطاء ، وللمنجزات الوطنية والمشاريع الحيوية التي تقيمها الدولة.
وتعد المصممة البلوي من رائدات الأعمال والمبادرات بالمحافظة من خلال تعاونها مع عدد من الجهات الحكومية والخاصة والجمعيات التطوعية.
وحظيت البلوي بتكريم محافظ محافظة القريات ورئيس لجنة التنمية السياحية عبدالله الجاسر نظير تميزها وحضورها القوي في عدد من المهرجانات.

image

image

image

image

تعليقات تعليقات : 0 | إهداء إهداء : 0 | زيارات زيارات : 257 | أضيف في : 09-28-2019 02:31 | شارك :


تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

install tracking codes
للتواصل من خلال الواتساب 0506662966 ـــ 0569616606 البريد الالكتروني للصحيفة arartimes@arartimes.com ص ب 1567 الرمز البريدي 91441