حارس أمن بالرياض يناشد بمساعدته في توفير نفقة توائمه الخمسة - تايم تايمز
الجمعة 20 سبتمبر 2024




الأخبار أخبارمحلية › حارس أمن بالرياض يناشد بمساعدته في توفير نفقة توائمه الخمسة

حارس أمن بالرياض يناشد بمساعدته في توفير نفقة توائمه الخمسة

حارس أمن بالرياض يناشد بمساعدته في توفير نفقة توائمه الخمسة
عرعرتايمزـ محليات



ناشد مواطن من سكان منطقة الرياض أهل البذل والعطاء في شهر الرحمة والغفران أن يساعدوه في إعالة خمسة توائم وضعتهم زوجته في المستشفى وعجز عن توفير مصاريفهم ونفقاتهم لضعف راتبه الشهري.

وقال المواطن حمد الدوسري لـ"سبق": أنجبت زوجتي خمسة توائم بعملية قيصرية في مستشفى الدكتور سليمان الحبيب بالعاصمة الرياض قبل نحو شهرين وهم ثلاث بنات وولدان وجميعهم بحالة صحية جيدة ولله الحمد.

وأضاف: قرر الأطباء وضع التوائم الخمسة تحت العناية الطبية للاطمئنان على حالتهم ومتابعتها عن قرب، وبعدها بفترة سمحوا للتوأم الابن بمغادرة المستشفى، وبقي الأربعة الآخرون في القسم المخصص لحضانة الأطفال.

وأردف: قبل أيام طلب مني العاملون في المستشفى الحضور لتسلم ثلاث بنات من التوائم الخمسة، فطلبت إبقاءهم في الحضانه لعدم قدرتي على توفير متطلبات الحياة لهم من حليب وحفائظ وغيره من الاحتياجات، بالإضافة لعدم تمكني من جلب مربية تعتني بهم وترعاهم.

وتابع: أعمل حارس أمن في إحدى شركات الألبان وراتبي الشهري لا يتجاوز الثلاثة آلاف ريال ويقتطع منه بنك التسليف 750 ريالاً، ويتبقى لي 2250 ريالاً وفي ظل هذه الظروف القاهرة والأسعار المرتفعة فإنني لا أستطيع إعالة توائمي الخمسة بالإضافة لسادسهم الابن الأكبر.

وأكمل: توجهت للضمان الاجتماعي للحصول على راتب شهري يخفف عني بعض الأعباء وشرحت لهم ظروفي كاملة ولكني صدمت بهم حينما أبلغوني بأن عمري 32 عاماً والسن المحدد للحصول على الراتب الشهري هو 35 عاماً وعلي الانتظار لثلاث سنوات قادمة لكي يشملني النظام.

وناشد "الدوسري" أهل الخير ومن يرجون ما عند الله في هذا الشهر الكريم الذي تتضاعف فيه الحسنات، أن يمدوا له يد العون والمساعدة، ليتمكن من رعاية أبنائه وتحمل نفقاتهم، وتوفير الحياة الكريمة لهم، بعد أن وقف ضعف الراتب الشهري حاجزاً بينه وبين إعالة أطفاله.

تعليقات تعليقات : 0 | إهداء إهداء : 0 | زيارات زيارات : 669 | أضيف في : 07-01-2014 09:48 | شارك :


تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
9.01/10 (10 صوت)

install tracking codes
للتواصل من خلال الواتساب 0506662966 ـــ 0569616606 البريد الالكتروني للصحيفة arartimes@arartimes.com ص ب 1567 الرمز البريدي 91441