الأسبوع المقبل.. انطلاق مهرجان التسوق "عالمنا أجمل" في الرياض - تايم تايمز
الجمعة 20 سبتمبر 2024




الأخبار أخبارمحلية › الأسبوع المقبل.. انطلاق مهرجان التسوق "عالمنا أجمل" في الرياض

الأسبوع المقبل.. انطلاق مهرجان التسوق "عالمنا أجمل" في الرياض

الأسبوع المقبل.. انطلاق مهرجان التسوق
عرعرتايمزـ محليات



ينطلق مهرجان التسوق الثالث "عالمنا أجمل" 2014 م، من قلب العاصمة الرياض تحت شعار: "معنـا أنتم أجمل"، في قاعة المملكة بفندق الفورسيزون؛ استكمالاً لمسيرة النجاح التي حققها الحدث في دورته الأولى والثانية، مقدماً لزائراته كل ما هو جديد ومميز في مجال الأزياء والتجميل والضيافة والديكور وغيرها العديد من المجالات التي تلبي كافة احتياجات المرأة والأسرة بشكل عام.
وبهذه المناسبة تحدثت الأميرة الهنوف بنت عبد الله بن عبد العزيز آل سعود عن رعايتها لمهرجان التسوق قائلة: "يسعدني ويشرفني المساهمة في رعاية افتتاح مهرجان "عالمنا اجمل" الثالث، للاستمرار في الارتقاء بالتسويق المحلي للمملكة العربية السعودية لإبراز المواهب السعودية المختلفة في شتى المجالات والتي تظهر عراقة الماضي وأصالة الحاضر.".
على صعيد آخر تحدثت عن سوق المعارض والمهرجانات قائلة: "في الواقع إن للمعارض والمهرجانات التي تعرضها المدن المختلفة في أرجاء المملكة لها دور فاعل وحيوي وهام للسير المطرد في تفعيل عجلة التنمية وبالذات في واجهة المملكة وعاصمتها "مدينة الرياض"، حيث تبرز أصالة التراث السعودي من خلال مشاركات أبناء الوطن والتي تظهر الإنجازات بصورة متميزة وبثوب جميل يظهر عراقة الماضي وحداثة الحاضر والذي يتكيف مع بيئتنا السعودية الحافلة بالعديد والممتع في شتى المجالات المختلفة".
كما وسلطت الضوء على أهم الركائز التي ساعدت المرأة السعودية على إبراز قدراتها ومهاراتها في سوق العمل قائلةً: "في الحقيقة إن من أهم الأساسيات والركائز التي ساعدت المرأة السعودية على إبراز قدراتها ومهاراتها في سوق العمل بدءا من المنشآت الصغيرة وانتهاءً بالمشاريع الكبرى، هو ما تقدمه حكومة المملكة العربية السعودية من دعم معنوي ومادي بصورة مستمرة لتحفيز الكفاءات السعودية المختلفة على إبراز مواهبها وقدراتها الإبداعية لكي تظهر بالثوب اللائق في مجال المنشآت الصغيرة والمشروعات الكبيرة لها لكي تعبر عن حضارة وثقافة وتراث المملكة".
وفي هذا الصدد وجهت كلمة للجنة المنظمة قائلة: "أود أن أشكر اللجنة المنظمة التي ساهمت في إبراز المشاركات المختلفة للأنشطة لإبراز المواهب والكفاءات السعودية المختلفة من لإظهار الاعمال في حُلة سعودية جميلة رائعة تعبر عن الانتماء اللصيق لبيئة المملكة العربية السعودية".
من جانبها، صرحت مدير عام آتوز لتنظيم المعارض والمؤتمرات شروق بنت عبد الله آل محمود قائلة: إن "معارضنا وفعالياتنا تحمل وتسمو برسالة مكتنزة بكل ما يطور ويثري مهارات وقدرات أبناء وبنات هذا الوطن الغالي، كما أننا نسعى دائماً وأبداً إلى دعم المشاريع السعودية في جميع المجالات الاقتصادية والثقافية والاجتماعية على مستوى الشرق الأوسط، ويأتي ذلك تأكيداً للمستوى الذي وصلت إليه المشاريع السعودية عامة وفي الرياض خاصة في سوق العمل، بما فيه ارتفاع مستوى كلاً من مجالي الإنتاج والأداء العملي، وكما تميز المعرض في دورته الأولى والثانية بتنوع واختلاف فعالياته، يطل المهرجان في دورته الثالثة بالعديد من المفاجآت المتنوعة". وفقا لـ "المناطق " .

تعليقات تعليقات : 0 | إهداء إهداء : 0 | زيارات زيارات : 640 | أضيف في : 08-28-2014 08:01 | شارك :


تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
9.01/10 (10 صوت)

install tracking codes
للتواصل من خلال الواتساب 0506662966 ـــ 0569616606 البريد الالكتروني للصحيفة arartimes@arartimes.com ص ب 1567 الرمز البريدي 91441