وظائف شاغره في المديرية العامة للجوازات بمختلف مناطق المملكة - تايم تايمز
الجمعة 20 سبتمبر 2024




الأخبار أخبارمحلية › وظائف شاغره في المديرية العامة للجوازات بمختلف مناطق المملكة

وظائف شاغره في المديرية العامة للجوازات بمختلف مناطق المملكة

وظائف شاغره في المديرية العامة للجوازات بمختلف مناطق المملكة
عرعر تايمز - متابعات :
أعلنت المديرية العامة للجوازات عن توفر عدد من الوظائف الشاغرة للشباب السعودي لمختلف مناطق المملكة لرتبة (جندي سائق) في قطاع الجوازات لخريجي الثانوية العامة أو ما يعادلها.

وأوضحت المديرية أن المتقدمين سيلتحقون بدورة الفرد الأساسي والدورة التخصصية (سائقين).

وأضافت أن استقبال طلبات التسجيل على تلك الوظائف سيبدأ من الأحد 23 محرم وحتى إكمال العدد المطلوب عن طريق موقع المديرية العامة للجوازات علىالرابط التالي : (www. gdp.gov.sa) .

أبانت المديرية العامة للجوازات أن شروط الالتحاق بدورة الفرد الأساسي السادسة والدورة التخصصية (سائقين) كالتالى:

أن يكون المتقدم سعودي الأصل والمنشأ، ويستثنى من شرط المنشأ من نشأ مع والده أثناء خدمته للدولة خارج المملكة ،وأن لا يقل عمره عن (17) عاماً ولا يزيد على (30) عامًا حسب بطاقة الهوية الوطنية وقت التقديم على الوظيفة، ويجب أن تكون الهوية الوطنية سارية الصلاحية واضحة الصورة والبيانات، و أن يكون حسن السيرة والسلوك ولم يسبق أن حكم عليه بجريمة مخلة بالشرف والأمانة.

واشتملت الشروط أن لا يكون موظفًا في أي جهة حكومية، أو سبق له العمل على نظام الخدمة العسكرية، وأن لا يكون متزوجًا من غير سعودية، وأن لا يقل طول المتقدم عن (168سم)، وأن يكون الوزن متناسبًا مع الطول حسب اللائحة الطبية للخدمة العسكرية، وأن يكون المتقدم حاصلاً على شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها كحد أدنى، وأن يجتاز المقابلة الشخصية وفقاً للشروط المحددة، وأن يكون لائقاً طبياً للخدمة العسكرية، وأن يكون المتقدم حاصل على رخصة قيادة سارية المفعول، ويفضل من لديه رخصة قيادة عمومي.

وأفادت المديرية أن مدة الدورة لا تقل عن ستة أشهر يتخرج بعدها الطالب (برتبة جندي سائق) للعمل في أي فرع من فروع الجوازات بمناطق ومحافظات ومنافذ المملكة.



تعليقات تعليقات : 0 | إهداء إهداء : 0 | زيارات زيارات : 611 | أضيف في : 11-12-2014 06:53 | شارك :


تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

install tracking codes
للتواصل من خلال الواتساب 0506662966 ـــ 0569616606 البريد الالكتروني للصحيفة arartimes@arartimes.com ص ب 1567 الرمز البريدي 91441