متعب بن عبدالله: لقاءاتي بأوباما والمسؤولين الأمريكيين"إيجابية ومثمرة" - تايم تايمز
الجمعة 20 سبتمبر 2024




الأخبار أخبارمحلية › متعب بن عبدالله: لقاءاتي بأوباما والمسؤولين الأمريكيين"إيجابية ومثمرة"

متعب بن عبدالله: لقاءاتي بأوباما والمسؤولين الأمريكيين"إيجابية ومثمرة"

متعب بن عبدالله: لقاءاتي بأوباما والمسؤولين الأمريكيين
عرعر تايمز - متابعات -واس: وصف صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبد الله بن عبد العزيز، وزير الحرس الوطني زيارته الحالية لواشنطن ولقاءاته بالرئيس، باراك أوباما وعدد من كبار المسؤولين، بأنها "إيجابية ومثمرة".
وأكد خلال حفل الاستقبال والعشاء الذي أقامه على شرف سموه سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الولايات المتحدة الأمريكية، عادل بن أحمد الجبير، أن الصداقة الوثيقة بين المملكة العربية السعودية والولايات المتحدة الأمريكية، عريقة وقديمة، وأن البلدين يعملان سويًا من أجل السلام والاستقرار في كافة أنحاء العالم.
وفي بداية الحفل، صافح سمو وزير الحرس الوطني، رئيس هيئة الأركان المشتركة الأمريكية، الفريق أول مارتن ديمبسي، وكبار المسؤولين الأمريكيين وعددًا من أعضاء مجلس الشيوخ والوزراء الأمريكيين السابقين وأعضاء السلك الدبلوماسي المعتمدين في واشنطن وسفراء الدول العربية.
وارتجل سموه ، كلمة، عبَّر فيها عن شكره لسفير خادم الحرمين الشريفين على تنظيم الاحتفال، ومقدمًا الشكر أيضًا لكافة الضيوف والمدعوين، كما عبر عن سعادته بهذا الحشد الكبير وما وجده من حفاوة و تكريم، مؤكدًا على عمق الصداقة بين البلدين والعلاقة المتميزة بينهما.
بعدها، ألقى السفير عادل بن أحمد الجبير كلمة رحب فيها بسمو وزير الحرس الوطني، مستعرضًا مسيرته العملية المميزة عسكريًا ومدنيًا.
وأوضح أن سموه يعد رجل دولة التقى بعدد من زعماء العالم موفدًا من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، حفظه الله، وله حضوره الكبير ونشاطاته التي يقوم بها خدمة لوطنه في جميع المجالات.
وتخلل حفل الاستقبال، تبادل الأحاديث الودية بين المدعوين.
حضر الاستقبال والعشاء، الوفد الرسمي المرافق لسمو الأمير متعب بن عبدالله، والملاحق ومديرو المكاتب السعودية في واشنطن وأعضاء بعثة المملكة الدبلوماسية في الولايات المتحدة.

تعليقات تعليقات : 0 | إهداء إهداء : 0 | زيارات زيارات : 507 | أضيف في : 11-21-2014 06:03 | شارك :


تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

install tracking codes
للتواصل من خلال الواتساب 0506662966 ـــ 0569616606 البريد الالكتروني للصحيفة arartimes@arartimes.com ص ب 1567 الرمز البريدي 91441